Posts

Showing posts from December 24, 2021

ZETRON

 زيترون المراجع: أزيثروميسين الشكل: أقراص مغلفة الجرعة: قرص 250 ملغ و 500 ملغ العرض: علبة بها 10 أقراص دواعي الإستعمال: وهي مشتقة من النشاط المضاد للبكتيريا وخصائص الحرائك الدوائية للأزيثروميسين. يأخذون في الاعتبار كل من الدراسات السريرية التي أدى إليها هذا الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للبكتيريا المتاحة حاليًا. تقتصر على العدوى بسبب الجراثيم التي تُعرف بأنها حساسة: الذبحة الصدرية الموثقة A beta-hemolytic ، كبديل للعلاج ببيتا لاكتام ، خاصة عندما لا يمكن استخدامها. التطهير من التهاب الشعب الهوائية الحاد ، تفاقم التهاب الشعب الهوائية المزمن ، التهابات الأسنان. يجب مراعاة التوصيات الرسمية المتعلقة بالاستخدام المناسب لمضادات الجراثيم. الجرعة: الكبار الذبحة الصدرية والتهابات الفم: 500 ملغ يوميا لمدة 3 أيام. يتم تفسير هذه الجرعة ، مع وقت قصير من 3 أيام ، من خلال الخصائص الحركية الدوائية للأزيثروميسين والحفاظ على الفعالية ، في هذه المؤشرات ، بعد عدة أيام من آخر جرعة. عدوى التهاب الشعب الهوائية الحاد وتفاقم التهاب الشعب الهوائية المزمن: 500 مجم في اليوم الأول ثم 250 مجم في الأربعة أ

FLAZOL

 الفلازول المراجع: ميترونيدازول الشكل: معلق فموي ، أقراص الجرعة: 125 مجم / 5 مل 500 مجم التحضير: عبوة تحوي 125 مل أقراص دواعي الإستعمال: داء الزخار داء الجيارديات المعوي داء المشعرات البولي التناسلي ، التهاب المهبل غير النوعي امبلياس الالتهابات البكتيرية اللاهوائية العلاج العلاجي للعدوى الطبية الجراحية بالبكتيريا اللاهوائية الحساسة العلاج الوقائي للمضاعفات المعدية الموضعية بعد الجراحة في الجراحة التحول عن العلاجات العلاجية القابلة للحقن للعدوى التي تسببها البكتيريا اللاهوائية الحساسة علاج التهاب القولون الغشائي الكاذب (يتحد مع المضادات الحيوية الأخرى التي يمكن أن تسبب هذا النوع من المرض) الجرعة: من 20 إلى 40 مجم / كجم / يوم في 2 إلى 3 جرعات / 1 إلى 1.5 جم يوميًا في 2 إلى 3 جرعات

ZENOXIA 7.5 MG, Comprimé

 ZENOXIA 7.5 MG Tablet   عرض علبة 20 الجرعة 7.5 ملغ الموزع أو الصانع زينيث فارما التركيبة ميلوكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، أوكسيكام  دواعي الإستعمال) يستخدم ميلوكسيكام لتقليل الالتهاب والألم في المفاصل والعضلات. يشار إليه للبالغين والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق. يستخدم ميلوكسيكام في الحالات التالية: - علاج قصير الأمد للألم الحاد في هشاشة العظام. - العلاج طويل الأمد: التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الفقار اللاصق.

ZENOXIA 7.5 MG, Comprimé

 ZENOXIA 7.5 MG Tablet   عرض   10 الجرعة 7.5 ملغ الموزع أو الصانع زينيث فارما التركيبة ميلوكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، أوكسيكام  دواعي الإستعمال  يستخدم ميلوكسيكام لتقليل الالتهاب والألم في المفاصل والعضلات. يشار إليه للبالغين والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق. يستخدم ميلوكسيكام في الحالات التالية: - علاج قصير الأمد للألم الحاد في هشاشة العظام. - العلاج طويل الأمد: التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الفقار اللاصق.

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

 زينوكسيا 15 مجم أقراص   عرض علبة 20 الجرعة 15 ملغ الموزع أو الصانع زينيث فارما التركيبة ميلوكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم ميلوكسيكام لتقليل الالتهاب والألم في المفاصل والعضلات. يشار إليه للبالغين والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق. يستخدم ميلوكسيكام في الحالات التالية: - علاج قصير الأمد للألم الحاد في هشاشة العظام. - العلاج طويل الأمد: التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الفقار اللاصق.

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

 زينوكسيا 15 مجم أقراص   عرض   10 الجرعة 15 ملغ الموزع أو الصانع زينيث فارما التركيبة ميلوكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال  يستخدم ميلوكسيكام لتقليل الالتهاب والألم في المفاصل والعضلات. يشار إليه للبالغين والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق. يستخدم ميلوكسيكام في الحالات التالية: - علاج قصير الأمد للألم الحاد في هشاشة العظام. - العلاج طويل الأمد: التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الفقار اللاصق.

XENID 75 MG / 3 ML, Injectable

زينيد 75 مجم / 3 مل حقنة   عرض 6 لمبات الجرعة 75 مجم / 3 مل الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا.   في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على:  علاج الأعراض طويل الأمد:   الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي.   بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق.   علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من:   الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ،   التهاب المفاصل الجريزوفولفين ،   التهاب المفاصل،   آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

XENID 75 MG / 3 ML, Ampoule injectable

 زينيد 75 مجم / 3 مل أمبولة عن طريق الحقن   عرض   2 الجرعة 75 مجم / 3 مل الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا. • في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على: o علاج الأعراض طويل الأمد: § الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي. § بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق. o علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من: § الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ، § التهاب المفاصل الجريزوفولفين ، § التهاب المفاصل، § آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

XENID 50 MG, Comprimé pelliculé

 زينيد 50 مجم مضغوطات ملبسة بالفيلم    عرض علبة 30 الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا.  في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على:   علاج الأعراض طويل الأمد:   الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي.   بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق.   علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من:   الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ،   التهاب المفاصل الجريزوفولفين ،   التهاب المفاصل،   آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

XENID 25 MG, Suppositoire

 زينيد 25 مجم تحاميل   عرض   10 الجرعة 25 مجم الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا.   في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على:   علاج الأعراض طويل الأمد:   الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي.  بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق.   علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من:   الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ،    التهاب المفاصل الجريزوفولفين ،  التهاب المفاصل،   آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

XENID 25 MG, Comprimé pelliculé

 زينيد 25 مجم مضغوطات ملبسة بالفيلم   عرض علبة 30 الجرعة 25 مجم الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا.   في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على:  علاج الأعراض طويل الأمد:   الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي.  بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق.   علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من:   الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ،   التهاب المفاصل الجريزوفولفين ،  التهاب المفاصل،   آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

XENID 100 MG, Suppositoire

 زينيد 100 مجم تحاميل   عرض   10 الجرعة 100 مجم الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك   دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا. • في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على: o علاج الأعراض طويل الأمد: § الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي. § بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق. o علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من: § الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ، § التهاب المفاصل الجريزوفولفين ، § التهاب المفاصل، § آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد.

VOXCIB 200 MG, Gélule

فوكسسيب 200 مجم كبسولة جديد عرض علبة 20 الجرعة 100 مجم الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة سيليكوكسيب الدرجة العلاجية عقار مضاد للالتهابات (مضاد كوكس 2)   دواعي الإستعمال) علاج أعراض الالتهاب والألم الناجم عن هشاشة العظام والتهاب المفاصل المزمن (التهاب المفاصل الروماتويدي) والتهاب الفقار اللاصق (مرض بشتيرو). علاج أعراض التهاب المفاصل الشبابي مجهول السبب عند الأطفال والمراهقين الذين يزيد وزنهم عن 25 كجم. يجب أن يأخذ قرار وصف مثبطات COX-2 الانتقائية في الاعتبار جميع عوامل الخطر لدى المريض (انظر تحت عنوان "موانع الاستعمال" و "التحذيرات والاحتياطات"). تحذيرات التأثيرات على الجهاز الهضمي يمكن أن تحدث القرحة والنزيف أو انثقاب الجهاز الهضمي في أي وقت أثناء العلاج بالعقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAIDs) أو مثبطات COX-2 الانتقائية أم لا ، وأيضًا بدون علامات استدعاء أو أدلة مسحية. بعض هذه المضاعفات كانت قاتلة. لذلك يجب توخي الحذر في علاج المرضى المعرضين لخطر كبير من مضاعفات الجهاز الهضمي مع مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية: على سبيل المثال المرضى المسنين ، الأشخ

VOXCIB 100 MG, Gélule

 فوكسسيب 100 مجم كبسولة   عرض علبة 20 الجرعة 100 مجم الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة سيليكوكسيب الدرجة العلاجية عقار مضاد للالتهابات (مضاد كوكس 2)   دواعي الإستعمال) علاج أعراض الالتهاب والألم الناجم عن هشاشة العظام والتهاب المفاصل المزمن (التهاب المفاصل الروماتويدي) والتهاب الفقار اللاصق (مرض بشتيرو). علاج أعراض التهاب المفاصل الشبابي مجهول السبب عند الأطفال والمراهقين الذين يزيد وزنهم عن 25 كجم. يجب أن يأخذ قرار وصف مثبطات COX-2 الانتقائية في الاعتبار جميع عوامل الخطر لدى المريض (انظر تحت عنوان "موانع الاستعمال" و "التحذيرات والاحتياطات"). تحذيرات التأثيرات على الجهاز الهضمي يمكن أن تحدث القرحة والنزيف أو انثقاب الجهاز الهضمي في أي وقت أثناء العلاج بالعقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAIDs) أو مثبطات COX-2 الانتقائية أم لا ، وأيضًا بدون علامات استدعاء أو أدلة مسحية. بعض هذه المضاعفات كانت قاتلة. لذلك يجب توخي الحذر في علاج المرضى المعرضين لخطر كبير من مضاعفات الجهاز الهضمي مع مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية: على سبيل المثال المرضى المسنين ، الأشخاص

VOLTARENE 100 MG, Suppositoire

 فولتارين 100 مجم تحاميل   عرض   5 الجرعة 100 مجم   الموزع أو الصانع نوفارتيس فارما المغرب التركيبة ديكلوفيناك الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAID) ، مشتق من حمض الخليك  دواعي الإستعمال) إنها تنبع من النشاط المضاد للالتهابات للديكلوفيناك ، ومدى مظاهر التعصب التي يسببها الدواء ومكانه في مجموعة المنتجات المضادة للالتهابات المتاحة حاليًا. • في البالغين والأطفال من سن 15 عامًا ، يقتصرون على:   علاج الأعراض طويل الأمد:   الروماتيزم الالتهابي المزمن ، وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الفقار اللاصق أو المتلازمات ذات الصلة مثل متلازمة فيسينجر - ليروي - رايتر ، والتهاب المفاصل الصدفي.   بعض أنواع التهاب المفاصل المؤلم والمعوق.   علاج قصير الأمد للأعراض للنوبات الحادة من:   الروماتيزم الحبيبي (الكتفين الحاد المؤلم ، التهاب الأوتار ، التهاب الجراب) ،    التهاب المفاصل الجريزوفولفين ،    التهاب المفاصل،    آلام أسفل الظهر ، وجذع شديد. موانع  هذا الدواء في الحالات التالية: - بعد 24 أسبوعًا من انقطاع الطمث (أكمل 5 أشهر من الحمل) - تاريخ من الحساسية (مثل الشرى

TOPREC 25 MG, Comprimé (Retiré du marché)

 TOPREC 25 MG ، Tablet (مسحوب من السوق) عرض علبة 20 الموزع أو الصانع سانوفي أفينتيس المغرب التركيبة كيتوبروفين الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات

TILCOTIL 20 MG, Comprimé pelliculé

 تيلكوتيل 20 ملغ ، مضغوطة ملبسة بالفيلم   عرض   10 الجرعة 20 ملغ   الموزع أو الصانع ستريبارما التركيبة تينوكسيكام الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) يستخدم Tenoxicam لعلاج أعراض الحالات المؤلمة التالية للجهاز العضلي الهيكلي والتي تكون التهابية وتنكسية بطبيعتها: التهاب المفصل الروماتويدي؛ هشاشة العظام ، هشاشة العظام. التهاب الفقار اللاصق (مرض Bechterew) ؛ اضطرابات مفصلية مثل التهاب الأوتار والتهاب الجراب والتهاب حوائط المفصل في الكتف (متلازمة الكتف واليد) أو الورك وإجهاد الأربطة والالتواء ؛ النقرس الحاد.

TIAGAM 200 MG, Comprimé sécable

 TIAGAM 200 MG ، قرص   عرض علبة 20 الجرعة 200 ملجم الموزع أو الصانع متعدد الأدوية التركيبة حمض التيابروفينيك الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) وهي محدودة ، للبالغين والأطفال من 15 كجم (من سن 4 سنوات تقريبًا) ، إلى: - علاج الأعراض طويل الأمد: - الروماتيزم الالتهابي المزمن وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي. * التهاب مفاصل مؤلم ومسبب للعجز. - علاج الأعراض قصير المدى: * النوبات الحادة من هشاشة العظام وآلام أسفل الظهر. - مرض ما بعد الصدمة الحادة للجهاز العضلي الهيكلي. - عسر الطمث بعد البحث المسبب للمرض. - علاج أعراض الألم أثناء المظاهر الالتهابية في مجال الأنف والأذن والحنجرة وطب الفم. في هذا المؤشر ، فإن المخاطر المتكبدة ، ولا سيما امتداد عملية التعفن المصاحبة ، هي تلك المتعلقة بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب تقييمها مقابل الفائدة المتوقعة من المسكنات.

TIAGAM 100 MG, Comprimé sécable

 TIAGAM 100 MG ، قرص    عرض علبة 30 الجرعة 100 مجم الموزع أو الصانع متعدد الأدوية التركيبة حمض التيابروفينيك الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) وهي محدودة ، للبالغين والأطفال من 15 كجم (من سن 4 سنوات تقريبًا) ، إلى: - علاج الأعراض طويل الأمد: - الروماتيزم الالتهابي المزمن وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي. * التهاب مفاصل مؤلم ومسبب للعجز. - علاج الأعراض قصير المدى: * النوبات الحادة من هشاشة العظام وآلام أسفل الظهر. - مرض ما بعد الصدمة الحادة للجهاز العضلي الهيكلي. - عسر الطمث بعد البحث المسبب للمرض. - علاج أعراض الألم أثناء المظاهر الالتهابية في مجال الأنف والأذن والحنجرة وطب الفم. في هذا المؤشر ، فإن المخاطر المتكبدة ، ولا سيما امتداد عملية التعفن المصاحبة ، هي تلك المتعلقة بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب تقييمها مقابل الفائدة المتوقعة من المسكنات.

SURGAM 200 MG, Comprimé sécable

 SURGAM 200 ملغ ، قرص مسجل  عرض علبة 20 الجرعة 200 ملجم    الموزع أو الصانع سانوفي أفينتيس المغرب التركيبة حمض التيابروفينيك الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) وهي محدودة ، للبالغين والأطفال من 15 كجم (من سن 4 سنوات تقريبًا) ، إلى: - علاج الأعراض طويل الأمد: - الروماتيزم الالتهابي المزمن وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي. * التهاب مفاصل مؤلم ومسبب للعجز. - علاج الأعراض قصير المدى: * النوبات الحادة من هشاشة العظام وآلام أسفل الظهر. - مرض ما بعد الصدمة الحادة للجهاز العضلي الهيكلي. - عسر الطمث بعد البحث المسبب للمرض. - علاج أعراض الألم أثناء المظاهر الالتهابية في مجال الأنف والأذن والحنجرة وطب الفم. في هذا المؤشر ، فإن المخاطر المتكبدة ، ولا سيما امتداد عملية التعفن المصاحبة ، هي تلك المتعلقة بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب تقييمها مقابل الفائدة المتوقعة من المسكنات.

SURGAM 100 MG, Comprimé sécable

 سورغام 100 ملغ ، قرص مسجل   عرض علبة 30 الجرعة 100 مجم برينسيبس نعم الموزع أو الصانع سانوفي أفينتيس المغرب التركيبة حمض التيابروفينيك الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) وهي محدودة ، للبالغين والأطفال من 15 كجم (من سن 4 سنوات تقريبًا) ، إلى: - علاج الأعراض طويل الأمد: - الروماتيزم الالتهابي المزمن وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي. * التهاب مفاصل مؤلم ومسبب للعجز. - علاج الأعراض قصير المدى: * النوبات الحادة من هشاشة العظام وآلام أسفل الظهر. - مرض ما بعد الصدمة الحادة للجهاز العضلي الهيكلي. - عسر الطمث بعد البحث المسبب للمرض. - علاج أعراض الألم أثناء المظاهر الالتهابية في مجال الأنف والأذن والحنجرة وطب الفم. في هذا المؤشر ، فإن المخاطر المتكبدة ، ولا سيما امتداد عملية التعفن المصاحبة ، هي تلك المتعلقة بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب تقييمها مقابل الفائدة المتوقعة من المسكنات.

STRUCTUM 500 MG, Gélule

 STRUCTUM 500 MG كبسولة   عرض علبة 60 الجرعة 500 ملجم الموزع أو الصانع مافار التركيبة شوندروتن الدرجة العلاجية حماية الغضروف  دواعي الإستعمال) العلاج المتأخر لأعراض هشاشة العظام في الورك والركبة.

ROXAM 20 MG, Suppositoire

 روكسام 20 مجم تحاميل   عرض   10 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام دواعي الإستعمال) يشار بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

ROXAM 20 MG, Solution injectable

 ROXAM 20 MG ، محلول للحقن   عرض عدد 2 لمبة الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام  دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

ROXAM 20 MG, Sachet

 ROXAM 20 MG حقيبة   عرض   8 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

ROXAM 20 MG, Gélule

 روكسام 20 مجم كبسولة   عرض علبة 16 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع نوفوفارما التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

RIACEN 20 MG, Suppositoire

 ريسين 20 مجم تحاميل  عرض  10 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع بروموفارم التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

RIACEN 20 MG, Gélule

 ريسين 20 مجم كبسولة   عرض علبة 20 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع بروموفارم التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

RÉMOX 20 MG, Suppositoire

 ريموكس 20 مجم تحاميل     علبة 12 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع أفريك فار التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، أوكسيكام   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

RÉMOX 20 MG, Gélule

 ريموكس 20 مجم كبسولة   عرض  10 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع أفريك فار التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

RÉMOX 20 MG, Comprimé dispersible

 ريموكس 20 مجم قرص قابل للتشتت   عرض   10 الجرعة 20 ملغ الموزع أو الصانع أفريك فار التركيبة بيروكسيكام الدرجة العلاجية مضاد للإلتهابات خال من المنشطات   دواعي الإستعمال) يستخدم بيروكسيكام لعلاج أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي أو التهاب الفقار اللاصق. نظرًا لملف تعريف الأمان الخاص به ، لا ينبغي استخدام بيروكسيكام كعلاج من الدرجة الأولى عند الإشارة إلى العلاج بمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. يجب أن يستند قرار وصف تخصص يحتوي على بيروكسيكام إلى تقييم جميع المخاطر الخاصة بكل مريض.

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

Kana Brax Laberax

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

CELEPHI 200 MG, Gélule

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more