ترتيب اللقاحات حسب شدة الضرر، والسبب:



١-أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك: يؤثر في DNA الخلية-ينتج mRNA-ينتج بروتين سبايك 

٢-فايزر وموديرنا: mRNA-الجزيئات الدهنية النانوية- ينتج بروتين سبايك 

٣-الصيني  وفي كلهم أكسيد الجرافين(غير معلن)  انتظار المنتج المحلي بالكلية هو الأفضل  

الشرح 

أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك يتم عمل نسخ عكسي من جين بروتين سبايك الموجود في فيروس كورونا من RNA كورونا وتحويله إلى DNA مصنع. ثم يحمل هذا الجزء المصنع على الفيروس الغدي. يحقن الفيروس الغدي المحمل بهذا الجزء في الجسم فيدخل إلى الخلية ثم النواة وينسخ DNA المصنع داخل DNA الخلية

هذا أخطر شيء أن يتم إضافة تتابع جيني داخل DNA الخلايا البشرية بعد ذلك يعمل الجين المصنع الذي تمت إضافته للجينوم البشري بنفس الطريقة التي تعمل بها جميع جينات الإنسان: ينسخ أمره للجسم عبر إنتاج mRNA كما يحدث مع كل الجينات الطبيعية أي أن أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك ينتجوا mRNA الـ mRNA المنتج في النهاية من أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك سيعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها mRNA الموجود في لقاحات فايزر وموديرنا والتي سبق شرحها مرارا سيذهب إلى الريبوسوم فينتج بروتين سبايك مماثل لسلايك الفيروس فتهاجمه مناعة الجسم وتكون مستضدات ضده وبالتالي ضد سبايك الفيروس بروتين سبايك عبارة عن خطاف يتعلق به الفيروس على الخلايا وبالمثل سيتعلق خطاف بروتين سبايك المنتج داخليا على خلايا الجسم هذه الجزئية موجودة في جميع اللقاحات المذكورة في أول تغريدة عدا اللقاح الصيني 

الخلاصة، أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك: 

١- يعملون مباشرة على DNA الإنسان ويسببون تعديلا جينيا 

٢- ينتجون أيضا mRNA 

٣- ينتج الجسم بسببهم بروتين سبايك الخطاف ويتراكم في الأوعية الدموية فيسبب الجلطات 

٤-لن تتحمل خلايا القلب والخلايا العصبية هذا العبث!

٥- مهاجمة الجسم لبروتين سبايك المصنع داخل الجسم من الوارد جدا أن تسبب ارتباكا في الأداء المناعي للجسم. من الوارد جدا أن يسبب أمراض المناعة الذاتية 

٦- يزعمون أن التلاعب في المحتوى الجيني لن يتعدى الخلايا التي سيصيبها الفيروس الموجود في اللقاح وهذا الزعم ليس له حجة علمية.

٧- إدخال الفيروس الغدي المعدل جينيا داخل جسم الإنسان مخاطرة كبيرة وقد ينتج عنها مالا يحمد عقباه. التلاعب بالفيروسات أمر خطير ولا يمكن ضمان أنه لن يتكاثر كما خطط له ولا أنه لن يتحور ليصير خطرا كبيرا في المستقبل  سيأتي الكلام عن أكسيد الجرافين إن شاء الله في نهاية هذه السلسلة.

النوع الثاني من تقنية اللقاحات: لقاحات mRNA ذكرنا فيما سبق أن mRNA هو الشفرة التي يرسلها الـ DNA الخاص بالخلية إلى مصانع البروتينات (الريبوسوم) ليتم ترجمة هذه الشفرة إلى بروتين في هذه التقنية تستخدم شفرة mRNA "مصنعة" بحيث عندما تترجم تعطي بروتين سبايك مماثل لسبايك الفيروس وبالتالي يحدث نفس ما سبق ذكره في التقنية السابقة: تنتج الخلايا بروتين سبايك الخطاف وينتج الجهاز المناعي للجسم أجسام مضادة ضده ولكن هناك عدة نقاط خاصة بهذه التقنية: ١- جزيئات mRNA تحتاج برودة شديدة لحفظها لذلك تحفظ وتنقل في فريزر أشد من فريزر الثلاجات المنتشرة بالمستشفيات مما يجعلها قابلة بشدة للتلف. تلف هذه الجزيئات ثم حقنها في الجسم يعد مشكلة في حد ذاته. ٢- لو تم حقن جزيئات mRNA مباشرة في الجسم سيتم تكسيرها بإنزيمات متخصصة لتكسيرها. لذلك لابد من تغليفها بشيء يحميها من فعل هذه الإنزيمات حتى يوصلها إلى الخلايا حيث تبدأ عملها هنا يأتي دور LNPs الجزيئات الدهنية النانوية LNPs هي جزيئات صغيرة جدا من الدهون "المصنعة" تستخدم كغلاف لجزيئات mRNA لحمايتها وتوصيلها إلى الخلايا هناك عدة أنواع من LNPs وكلها سامة للجسم النوع المستخدم في موديرنا وفايزر يسمى ionizable cationic lipid وهو سام أيضا ولكنه أقل سمية من غيره أيضا هذه الجزيئات الدهنية النانوية لابد من حفظها في برودة شديدة  تعرض هذه الدهون لدرجة فريزر الثلاجات المنتشرة بالمستشفيات يسبب تغيرا تركيبيا لها فتزيد سميتها وآثارها السلبية أشد تلك الآثار أنها مسرطنة. لماذا هي مسرطنة؟ لأن هذه الجزيئات الدهنية النانوية بعد أن تنقل جزيئات mRNA تتحلل. هذا التحلل ينتج free radicals وهذه هي أساس السرطانات وتغيرها بسبب حرارة الحفظ يضيف أسباب مسرطنة أخرى أي أنه عند حفظ اللقاحات بشكل صحيح تكون LNPs سامة ومسرطنة بدرجة أقل من الحفظ في برودة أقل !!

خلاصة لقاحات فايزر وموديرنا: 

١-تنتج بروتين سبايك الخطاف ويتراكم في الأوعية الدموية فيسبب الجلطات الدماغية والقلبية وأمراض أخرى بالقلب 

٢-قد تسبب أمراض المناعة الذاتية 

٣-سامة ومسرطنة بسبب الجزيئات الدهنية النانوية والـfree radicals 

٤-حفظها في برودة غير مناسبة تزيد سميتها وسرطنتها.

٥- الأمر شديد الخطورة في لقاحات mRNA هو أنها بفضل LNPs تسبب الالتهابات ولها دور كبير في احتشاء عضلة القلب والذبحة الصدرية والوفاة حيث تسببت في التهابات شديدة ووفيات عالية جدا في تجربة أجريت على الفئران لتفسير الالتهابات المصاحبة للقاحات فايزر وموديرنا.

كل ما مر من الآثار الكارثية للقاحات mRNA كان عن التركيب المعلن لها يبقى أن هناك مكونات غير معلنة، منها مثلا أكسيد الجرافين والذي سيأتي الحديث عنه منفصلا إن شاء الله  في التغريدات القادمة سأتحدث عن اللقاح الصيني  في نهاية السلسلة سأذكر الفروق بين الأنواع المختلفة في كل تقنية قبل أن أكمل التغريدات عن اللقاح الصيني وعن الاختلاف بين كل شركة في التقنيات المختلفة أحب التعليق على نقطتين: 

١- عندما قلت الأفضل هو اللقاحات التي ستصنع في بلادنا العربية قصدت "الأفضل للمضطر" أي "الأقل ضررا" وسأبين لماذا هي الأفضل للمضطر عند الحديث عنها إن شاء الله.

٢-رتبت أسترازينيكا وجونسون وسبوتينيك قبل فايزر وموديرنا رغم الأعراض الكارثية للقاحات فايزر وموديرنا لأنه حسب التركيب المعلن لأسترازينيكا وإخوته فمن المتوقع جدا أن يسبب تعديلا جينيا يؤثر بشدة في الأجيال القادمة وإن كنت لا أستبعد وجود مكونات خفية في فايزر وموديرنا تسبب تعديلا جينيا.

Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more