ملفات غامضة, لا أنتم تمثلون السنة ، و لا هم يعبرون عن الشيعة



سؤال :

من أنتم ؟ ما هي قصتكم ؟ و من أين أتت فرقتكم ؟ و كيف أصبحتم أعداء ؟ و كيف نجح أعدائنا بضرب الإسلام بالإسلام ؟ ما هي الحكاية يا ترى ؟

لنتابع معا القصة التاريخية منذ البداية ..

لقد تعب أعداءنا و ذاقوا الأمرين و هم يحاولون تحريف الدين المسيحي و جندوا لذلك المئات أو الآلاف من أتباعهم و على رأسهم ثلاثة من أعظم عملائهم و أشدهم دهاء و عبقرية و هم :

  شاؤول و بولس و هيرودس   ملك اليهود المكلف من قبل الحاكم الروماني و حيرام أبيود 

( المؤسس الفعلي للماسونية الحديثة ).

و قد ظنوا و ظن زعيمهم بأن الأمر قد إستتب لهم ( بخلق فكرة الإله المرئي الذي سيعود يوما إلى الأرض و ينقذ البشر ) و ذلك تمهيدا لعبادة الزعيم الدجال .

إلا أنهم لم يكادوا يتنفسون الصعداء حتى ظهر هذا الرسول الجديد و الدين الجديد الذي بدأ ينتشر بين البشر المشتاقين للعودة إلى فطرتهم ، إلى ما يرضي عقولهم و تهدأ به نفوسهم من الإيمان بوجود خالق واحد يهتم بهم و يرعاهم و يرزقهم و يحميهم ، البشر الذين ترنوا نفوسهم إلى العدل و الأمان و العزة و الكرامة .

لكن أعدائنا لا يكلون و لا يملون في سعيهم الدؤوب لتحقيق هدفهم الأسمى : و هو ترك عبادة الخالق الواحد القهار و الإنصراف إلى عبادة الشيطان أعوذ بالله منه و الدجال .

قال الله تعالى : ( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين (82) إلا عبادك منهم المخلصين (83) قال فالحق و الحق أقول (84) لأملأن جهنم منك و ممن تبعك منهم أجمعين (85) صدق الله العظيم .

و لكن ماذا يمكن أن يفعلون هم و عملائهم أمام بضعة مئات من الجنود يدعمهم الآلاف من الملائكة المدججين ، و يقودهم أعظم إنسان في التاريخ ، مؤيد بالمعجزات الإلهية .. الأمر لم يكن سهلا .. لم يكن سهلا على الإطلاق ، حسنا .. لم يكن أمامهم إلا الصبر و اللجوء إلى الحيلة و المكيدة و التدبير في الخفاء ، ما دامت الجيوش لا تجدي نفعا فليبدأ التدمير من الداخل ، و على المدى الطويل .

و بدأت خيوط المكيدة الأولى تحاك عن طريق إختيار عملاء متميزين .. تماما كما فعلوا لمحاربة دين المسيح ، و حتى لا نطيل عليكم ، لندخل بالموضوع مباشرة 

فقد وقع الإختيار على إثنين من العملاء الدهاة الحاقدين :

1- كعب الأحبار ( كعب بن ماتع الحميري )

2- عبد الله بن سبأ 

و كلاهما كان من يهود اليمن على أرجح الأقوال ؟؟

عموما فهمًا لم يظهرا إلا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم ، أي أنهما لم يكونا معروفين لدى سكان مكة أو المدينة أو ما جاورهما .

إنتسب اليهوديان ( أو عضوي جمعية الأعداء ) إلى الإسلام ، و أغلب الظن أنه كانت تربطهما ببعضهما علاقة وطيدة ، و قد كان سهلا على من يملك ذات القدر من الدهاء و تدعمه جمعية أعدائنا بعلومها و أموالها أن يتصل بمراكز الحكم و السياسة في مجتمع بسيط و شبه بدائي .

فقد كان الأول ( كعب ) على إتصال بالروم و يهود الشام ... أما الثاني فقد كان على إتصال بالفرس ( الذين دمرت إمبراطوريتهم و هزم رجالهم على يد المسلمين و لم يبقى لهم إلا المكيدة و الدسيسة و هو أسلوب الطرف الأضعف دائما ).

و كطبيعة العملاء الكبار ، فهم بالإضافة إلى دورهم الشخصي ، يلجؤون إلى تجنيد عملاء صغار داخل صفوف العدو ( المسلمين في ذلك الوقت و لازالوا ) ، بالإضافة إلى من بقي بمكة ، و كهان و سدنة الكعبة و كبار المناوئين السابقين للنبي و الذين سلبوا سلطتهم و الذين تضررت تجارتهم و مصالحهم ، و هؤلاء كانوا دعاة القوم و بلغائهم و خبثائهم .. ظاهريا يفترض أنهم دخلوا الإسلام ، و لكنهم في الواقع إختفوا داخل المجتمع الإسلامي و كان من السهل على الأعداء العثور عليهم و تجنيدهم كطابور خامس ، إضافة إلى عدد من أبناء اليهود الذين قتل آبائهم في بعض الغزوات ( و معظمهم كانوا من الأغنياء الذين يعيشون في رفاهية نسبية )

إذا فقد كان هناك العديد من الفرص التي يمكن لأعدائنا إستغلالها و لم يكن أن يغفلوا عنها ،، و مضت المكيدة في طريقها .

كان المخطط يقضي بالآتي : 

- الطعن في صحة الإسلام و محاولة رد المسلمين ( من العرب و غيرهم ) إلى ديانتهم السابقة .

- تحريف النصوص الدينية بقدر المستطاع عن طريق تلفيق الأحاديث أو التغيير فيها .

- تفريق جماعة المسلمين بقدر المستطاع حتى يسهل السيطرة عليهم ، و إفتعال أكبر قدر من الحروب و المشاكل و الأحقاد فيما بينهم .

و قد نجحوا نجاحا مؤقتا ، في البند الأول من المخطط عن طريق إغراء عدد من الزعماء القبائل العربية بالإرتداد الإسلام و بالتالي إرتداد القبائل نفسها ، إلا أن حزم الخلافة الإسلامية حرمتهم من الإستمتاع بلذة النصر طويلا ( حروب الردّة ).

أما بالنسبة للبند الثاني فقد جاءت محاولاتهم البائسة لتحريف القرآن ( عن طريق بعض مدعي النبوة ) هزيلة مبتورة و مثيرة للسخرية ، نظرا للطبيعة الخاصة للتركيب اللغوي القرآني ..

قال الله تعالى ( إنَّا نزلنا الذكر و إنَّا له لحافظون ) الحجر (9) صدق الله العظيم .

و سرعان ما تم تعديل المخطط للبدء بوضع و تحريف الأحاديث .

أما البند الثالث فكان له الحظ الأوفر من النجاح ، حيث تم تقسيم المسلمين إلى فرقتين رئيسيتين ثم تقسيم كل من تلكم الفرقتين إلى فرق فرعية و هكذا .

فقام العميل عبد الله بن سبأ ، مستغلا بعض الأوضاع السياسية القائمة حينذاك ، و مستعينا بعدد من حلفائه الفرس المندسين في المجتمع الإسلامي الناشئ ، بإنشاء ما يسمى اليوم بفرقة الشيعة ، بينما تولى العميل الآخر كعب الأحبار أمر ما يسمى اليوم بفرقة السنة ، و إستمر التقسيم على قدم و ساق إلى يومنا هذا .

و كل فرقة تؤكد بأنها الوحيدة على صواب بينما تعتبر باقي الفرق ( فرق ضالة ) إن لم تكن كافرة .

فتم تقسيم فرقة الشيعة إلى عدة فرق سميت بأسماء مختلفة مثل : 

الكيسانية - المختارية - الزيدية - النزارية - الإمامية - الإثناعشرية - الهاشمية - السميطية - الناوسية - البزبغية - القرامطة - الحشاشون - الفطحية - الوقفية - النفيسية - الجنينيون - الثلاث عشرية - الفاطميّون - النصيريون - العلويون - الدروز و المزيد المزيد ...

و كذلك كان حال مع فرقة السنة حيث تم تقسيمها بنفس الطريقة إلى عدد من الفرق الفرعية مثل : 

الحنفية - المالكية - الحنبلية - الشافعية - الليثية - الأوزاعية - الخوارج - الإباضية - المعتزلة - الظاهرية - الجبرية - القدرية - الأشاعرة - الماتريدية - الصوفية ( و تنقسم بدورها إلى العديد من الطرق مثل القادسية - الشاذلية - البرهانية - السنوسية - الأسمرية - الزورقية - الرفاعية و غيرها أكثر ) بالإضافة إلى فرق حديثة مثل الوهابية و الإخوان المسلمين و التكفير و الهجرة و السلفيون و غيرهم . 

و إليكم البقية إنشقت عن الفرقتين فرق أخرى أعتبرت أديان قائمة بذاتها مثل القاديانية و البهائية و هذه طبعا خارج موضوعنا حاليا .

ما يهمنا هنا أن هذه الفرق العديدة لم يكن لها وجود في عهد النبي صلى اله عليه و سلم و لا يجب أن يكون لها وجود الآن فمعظم الأسماء السالفة الذكر يتم إختراعها من طرف هذه ( الجمعية المشؤومة ) و إطلاقها من قبل الفرق الأخرى و غالبا لا تكون مقبولة من أعضاء الفرقة نفسها إلا ما ندر .

الأهم من هذا كله فالفرقة الوحيدة التي كانت موجودة في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم ، و يجب أن تبقى الآن هي : المسلمين .، فقط 

قال اله تعالى : ( اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا ) المائدة (3) 

قال الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم و لا نساء من نساء عسى أن يكنّ خيرا منهنّ ولا تلمزوا أنفسكم و لا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان و من لم يتب فأولئك هم الظالمون ) الحجرات (11) صدق الله العظيم .

و عن طريق تحريف و وضع نصوص عديدة من الأحاديث و كذلك من خلال محاولات التفسير و التأويل التي تمت للقرآن ، بالإضافة إلى تفشي الجهل و التعصب الأعمى بين المسلمين فقد إستطاعت هذه الجمعية إدخال العديد من الشوائب و المعتقدات الزائفة في صلب الدين الإسلامي ، كما تمكنت من وضع تعقيدات و متناقضات عديدة سواء على صعيد المعتقد أو على صعيد العبادات أو المعاملات ، ما سمح بظهور تلك الفرق جميعا ( كما حدث مع الأديان السابقة ) 

و لا أظنني في حاجة إلى إثبات ذلك فحال المسلمين اليوم لهو خير دليل على ما أقول . 

و للعلم ففرقة الشيعة هم أقرب الفرق إلى قلوبهم و أقوى أسلحتهم لضرب الإسلام بالإسلام فتجدونهم يمولون قاداتهم بالذهب و المال و الأملاك ، قارنوا بين معتقداتهم و معتقدات الديانات و المذاهب الأخرى ستجدونها متقاربة في بعض الطقوس و المعتقدات و منها المسيحية و الهندوسية ..

أما فرقة السنة فهم المكروهين لديهم إلا من باع نفسه و دينه لهم فيكون المقرب و المحبب لديهم لكي يخدم خططهم لمحو الإسلام و ترك عبادة الله 

فقد تمكنوا من جذب فرقة الشيعة إلى عبادة البشر مثل ( علي و الحسن و الحسين و غيرهم ) و الشرك بالله أعوذ بالله و تحليل ما حرم الله كزواج المتعة و غيرها ..

و الآن يحاولون أن يجرون فرقة السنة إلى نفس المستنقع الذي إنجروا إليه الفرق الأخرى و هو عبر جذبهم إلى شخصية أخرى من الشخصيات الإسلامية مثل ( أبو بكر الصديق و عمر بن الخطاب و غيرهم .. ) و أيضا من خلال تنويع الزواج كزواج المسيار و المصياف و غيرهم ..

يريدون حال المسلمين جميعا أن يكون كحال المسيحيين الذي تَرَكُوا عبادة الله و عبدوا سيدنا عيسى عليه السلام لكي يسهل عليهم فيما بعد أن يجعلوا كل البشرية تركع أمام الدجال و عبادته من دون الله أستغفر الله العظيم و نسأل الله العفو و العافية .

الحل هو أن تعودون إلى رشدكم و تستخدمون عقولكم التي ميزكم الله بها عن سائر المخلوقات ، و تبدؤا بالقراءة فنحن أمة إقرأ و الواجب علينا أن نكون قوم يقرأون ، و الواجب علينا أن نتمسك بالدِّين الذي دعانا إليه نبينا محمد صلى الله عليه و سلم قبل وفاته فالحق بين و الباطل بين و الإسلام بسيط لا توجد به أي تعقيدات أو مبالغات و هي عبادة الله وحده لا شريك له و الإيمان به و بكتابه و قد أمرنا بالصلاة و الصيام و الزكاة و الصدقة و الحج لمن إستطاع إليه سبيلا و الإبتعاد عن ما حرمه الله و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و شهادة أن لا إله إلا الله و محمد رسول الله .

ملحوظة : 

السنة هي منهاج ، يجب أن يتبعه كل مسلم لكي يكون مسلم ، 

السنة ليست فرقة أو طائفة ...

نختتم مقالنا هذا و نصلي على نبيينا و حبيبنا خاتم الأنبياء و المرسلين محمد صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه أجمعين ، نشهد أن لا إله إلا الله و نشهد أن محمد رسول الله و الحمد لله رب العالمين و به نستعين ، و نعوذ بالله من شرور أنفسنا .

يا إخوتي في الله إن أصبنا فمن الله عز وجل و إن أخطأنا فمن أنفسنا و الشيطان نعوذ بالله منه و من شرور أنفسنا .

Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more