ملفات غامضة, الوباء ثم التغير المناخي.. أدوات النخبة للوصول إلى النظام العالمي الجديد


الأمير تشارلز: التغير المناخي أخطر من كوفيد

في المؤتمر الدولي (الافتراضي) – الذي نظمه المنتدى الاقتصادي العالمي في يونيو من العام الماضي 2020 تحت عنوان The Great Reset أي عملية إعادة الضبط العظيمة- تحدث عدد من أهم الشخصيات العالمية وعلى رأسهم الأمير تشارلز الذي ركز على أن الوباء مشكلة عارضة ولكن التغيير المناخي هو المشكلة الأكبر والأدوم ، وبالتالي فهي الأهم في التعويل عليها لإنجاز عملية إعادة الضبط العظيمة.

عملية إعادة الضبط والنظام العالمي الجديد

وعملية إعادة الضبط العظيمة The Great Reset  هي عملية تغيير النظم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الدولية للعالم مما يقرب النخبة من حلمهم لتحقيق نظام عالمي جديد ، ذلك النظام الذي ظلوا يبشرون به على مدار القرنين الأخيرين ، خاصة مع ضعف الدولة العثمانية ثم سقوطها وبدء تقطيع أوصالها وإدخال أراضيها ضمن هذا النظام العالمي الذي تحكم فيه حكومة عالمية موحدة بقوانين ونظم موحدة بما فيها منظومة للقيم والأخلاق تمليها النخب على العالم عبر المؤسسات الدولية والدول القوية التي يتحكمون فيها بالطرق المختلفة وعلى رأسها الديون والتمويل.

الحرائق العالمية وجدلية هيجل

استخدمت النخب جدلية هيجل  كأحد طرق الوصول لأهدافهم عبر خطوات جدلية هيجل الثلاث التي تبدأ بافتعال مشكلة ثم التحكم في رد الفعل (عبر الإعلام) ثم طرح الحل وهو الهدف الأصلي المراد من قبل النخب التي افتعلت المشكلة في الأساس للوصول لهذا الحل. وفي هذه المرة أيضاً لأن الإجراءات المطلوبة لإنجاز هذا التغيير للوصول للنظام العالمي هي إجراءات قاسية جداً تحد من حريات الناس وتؤثر على حياتهم ومعيشتهم وسيكون لها ضحايا كثر كما هو الحال مع الوباء ، فإن المطلوب هو افتعال مشكلة كبيرة على المستوى العالمي يعاني منها الناس والحكومات (ولو في الظاهر) حتى يتم التمهيد والتبرير لاتخاذ تلك الإجراءات العنيفة. وأحد صور هذه المشكلة (المفتعلة) هي تلك الحرائق التي تنتشر بصورة غير مسبوقة في البلاد المختلفة خاصة التي ترتفع فيها درجات الحرارة صيفاً (بشكل طبيعي) لربط الحرائق بارتفاع درجات الحرارة عالمياً كما رأينا مؤخراً في تركيا واليونان وتونس والجزائر وليبيا و المغرب وغيرهم.

إجراءات الحد من التغير المناخي

وكنا قد عرضنا دراسة “الصفر المطلق” البريطانية المقترحة لعرض بعضاً من تلك الإجراءات التي سيفرضونها على العالم على أنها الحل لإنقاذ الكوكب ومصيره “المظلم” من تغير المناخ الذي يتسبب فيه النشاط البشري (كما يدعون). ومن تلك الإجراءات إغلاق كل مطارات بريطانيا بحلول عام 2030 باستثناء ثلاث مطارات هي مطار هيثرو وغلاكسو وبلفاست وتقييد حركة الطيران ومنع استيراد المواد المحمولة جواً وصولاً لمنع الطيران تماما بحلول عام 2050. وفي مجال السيارات توصي الدراسة بمنع انتاج أي محركات تستخدم البترول والزيت بحلول عام 2030 والتحول للسيارات الكهربائية وتقليل حجمها ووضع قواعد مشددة لاستخدام السيارات والتحول إلى القطارات كبديل. وفي مجال الطاقة التحول إلى الكهرباء التي يتم توليدها باستخدام الرياح والطاقة الشمسية والنووية وهجر الوقود الأحفوري بدءاً من عام 2030. وفي مجال الطعام ، تقليل استهلاك لحوم البقر والغنم إلى النصف بحلول عام 2030 ثم منعها تماماً بحلول عام 2050. ومن الغريب أن لبيل غيتس محاضرة بنفس العنوان “الصفر المطلق” على منصة تيد في 2015 تحدث فيها عن إجراءات مماثلة كما أشار فيها إلى إمكانية خفض تعداد سكان الأرض باستخدام اللقاحات الجديدة والرعاية الصحية والصحة الإنجابية.

تكنولوجيا التخريب المناخي

وكنا قد عرضنا عليكم في منشورات سابقة محاولات النخبة لتطوير تكنولوجيا للتأثير في المناخ وتلقيح السحب  لمحاولة إسقاط الأمطار في أماكن ومنعها عن أماكن أخرى مما يتسبب في موجات من السيول والفيضانات في أماكن وموجات من الجفاف (تساعد في إنتشار الحرائق) في أماكن أخرى. ونحن مع إقرارنا بوجود تلك المحاولات لكننا لا ندعي أن هؤلاء النخب آلهة أو أرباب بل نعرف أنهم سيفشلون في مساعيهم لكننا نرصد التخريب الذي يقومون به لنلفت نظر العالم (الإسلامي خاصة) إلى وجود هؤلاء المخربين الذين يحاولون فرض إرادتهم على الآخرين عبر كافة الطرق والوسائل كما نريد لهذا الوعي أن ينتشر حتى يقاوم الناس تلك الإجراءات التي تفرض عليهم والتي تبدو إعلامياً أن ظاهرها الرحمة بينما باطنها العذاب.

الإعلام هو الخطوة الثانية في جدلية هيجل

وقد لاحظنا أن وسائل الإعلام العربية – سواء التي تلعب بوجه مكشوف أو تلك التي تؤدي دورها بخبث – كلها قد تورطت في الترويج لتلك الدعاية الكاذبةلتهيئة الرأي العام في العالم العربي أيضاً. فمن يطالع قناة الجزيرة على سبيل المثال في الفترة الأخيرة فسيجد أن قسماً كبيراً من الأخبار والبرامج والمقالات والتحليلات يغطي (على غير العادة) هذا الموضوع . وعليه وجب التنبيه والحذر حتى لا نقع في فخ التغير المناخي كما وقعنا في فخ الوباء المفتعل والعلاجات الجينية لتغيير الجينوم البشري كما صرح بذلك رئيس منظمة الصحة العالمية بنفسه مؤخراً.

الصورة هي غلاف مجلة تايم الأمريكية “المناخ هو كل شيء” وهي تعبر عن أن الإنسان هو سبب تعاسة الأرض. لاحظ الرابط بين الصورة والحرائق التي تحدث عالمياً هذه الأيام.

Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more