ملفات غامضة,شيطانية ...CERN...

في 2016 ، تم افتتاح مشروع نفق القطارات العملاق (غوتهارد Gotthard) بسويسرا ، وهو الأطول على الأطلاق عالميا ، وقد حضره الرئيس الفرنسي والمستشارة الالمانية ورئيس وزراء ايطاليا ، حيث يقوم بربط جنوب أوربا بشمالها ، مارا بأكبر مانع طبيعي هو جبال الألب السويسرية ، بطول 57 كم داخل الجبال .كانت تكاليف المشروع أكثر من 12 مليار دولار ، وأستغرقت مدة بناءه 17 عاما ، والملفت للنظر ، هو مراسيم الأفتتاح الذي صُمم بعناية وإتقان ، لكن بقدر ما كان الإفتتاح (أو بالأحرى الشعائر) مبهرا ، كان مدعاةً للأشمئزاز والاستغراب الى درجة الغثيان !.

ربما هو نوع من التعبير عن ميثولوجيا سويسرية قديمة ، فالنفق حُفر في سلسلة جبال يسمونها (جسر الشيطان) ، هكذا انصبّت كل هذه الشعائر على تقديس الشيطان والترحيب بقدومه بعد أن كان محبوسا تحت الأرض!، فقد ظهر الراقصون وهم يرتدون قرون الماعز ، وهي دلالة رمزية واضحة عن الشيطان ( بافوميت..معبود حراس الهيكل) ، ولم ينته المشهد عن هذا الحد ، بل وصل الأمر الى إهانة الأديان ، وتمجيد شعائر الأضاحي البشرية من خلال الإنارة والأقمشة الحمراء التي تتدلى من رؤوس بشرية رمزية ، ارتدى الراقصون ملابس العمل الحمراء للدلالة على العمال الذين شاركوا بأنشاء هذا النفق ، لكنهم سرعان ما خلعوها ليكملوا (شعائرهم) بالملابس الداخلية ، وأخذ الأمر منحى الإيحاآت الجنسية الى درجة الشذوذ ! ، رجال يرتدون (تنورات) للدلالة على المثلية ! ، وحوش تصاحبها موسيقى مخيفة لا تبعث على الراحة !.

توسطت ساحة العرض شاشة هائلة ، وهي تعرض اشكالا مخيفة سوريالية ، عيون مرتبة على هيئة سداسية ، صورة تعبر عن مشروع (سيرن CERN) القريب منه وسنأتي على ذكره ، صور لوحوش وملائكة ، طفل الخطيئة الذي يذكرني بفيلم (آلام المسيح Passion Of The Christ) وهو يشهد فصول (صلب المسيح ) بتشفٍ ، الا انه هذه المرة بقرون شيطانية وأجنحة ملائكة ! ، وغيرها من المقاطع التي تبعث على الأشمئزاز !.

أحد المذيعين المعلقين على مراسيم الإفتتاح علق باللغة الإنكليزية (يا الهي ، اشعر بالغثيان ، لا أستطيع المتابعة ) ! ، فأجابه زميله ساخرا (ما علاقة ذلك بالنفق ؟) ! .

أستغرب لماذا لم تنتقد (أنجيلا ميركل) ، هذه الممارسات وهي المسيحية المتدينة وترأس الحزب الديمقراطي المسيحي ، لكنها لن تجرؤ !، فأية سطوة تمتلكها هذه المنظمات ؟!.

يعتبر مشروع (سيرن CERN) ، من المشاريع العلمية الأكثر مثارا للجدل ، والذي يقع بالقرب من مشروع النفق السويسري ، وقد انشئ على الأراضي الحدودية الفرنسية والسويسرية ، ويعتبر الأكثر كلفة في العالم ، وقد كلف أكثر من 13 مليار دولار ، وقد كانت فكرته تعود الى خمسينيات القرن الماضي من قبل المنظمة الأوربية للبحوث النووية ، فأبتدأ العمل به عام 1984 ، وانتهى العمل به رسميا عام 2015 ، لكن تخللت هذه الفترة بعض التجارب .

كانت مراسيم الأفتتاح مثيرة للشبهة أيضا ولكن ليست ببشاعة مراسيم النفق السويسري ، فهنالك بعض التساؤلات المشروعة عن علامة المشروع سيرن وهي كلمة CERN تحيط بها (666) ،وهو رمز شيطاني أيضا ! ، ولكن ما سبب أختيار الالهة (شيفا) شعارا للمشروع ، وهي الهة الدمار والفناء في الديانة الهندوسية ، وهي عبارة عن إمرأة ترقص ولها اربع أيدٍ داخل دائرة ؟! ، هذه الملاحظات يمكن التغاضي عنها ، ولكن السر يكمن في الغرض من هذا المشروع ، واليكم نبذة عن الغرض من هذا المشروع.

الأسم العلمي له هو (LHC) ، أختصارا للجملة (Large Hadron Collider) ، أي (مُصادم الجسيمات الكبير) ، وهو عبارة عن نفق دائري على شكل حلقة بمحيط 27 كم تحت الأرض بعمق 175 متر ، ويتكون من أنابيب حديدية عملاقة ومغانيط خارقة ، لتركيز شعاع البروتونات في مركز الأنبوب ، ونعرف ان للبروتون شحنة موجبة ما يسبب تنافره مع نظيره ، لهذا يتم تسيير شعاعان من البروتونات باتجاهين متعاكسين ، وتبذل طاقة هائلة حتى يصلا الى 99% من سرعة الضوء ، ليحدث التصادم بين الشعاعين المتعاكسين ، لغرض تفتيته ، وبالتالي دراسة الجسيمات الثانوية الناتجة عن التصادم ، والمسماة (جسيمات هيغز Higgs Particles) ، نسبة للبروفيسور البريطاني هيغز .

لحد الأن يبدو المشرع واعدا وسيحل الكثير من الغموض في أصل المادة ، لكن التصريحات اللاحقة من العلماء والعاملين فيه أثارت الكثير من الشبهات ، منها ان جسيم (هيغز) تحول الى تسمية (جسيم الرّب God’s Particle ) ، أي الجسيم الذي خلق الله منه الكون بأكمله ، الا ان القلق بدأ يساور المهتمين والمراقبين بعد تصريحات العالم الفيزيائي الكبير (ستيفن هوكنغ) والذي نعرفه جميعا كونه مقعد وعلى كرسي متحرك ، والذي يعتبر أرقى فيزيائي معاصر وخليفة أينشتاين ، اذ عبّر عن قلقه من ان العاملين لا يعلمون عواقب تجاربهم ، ومن الممكن خلق ثقب أسود (Black Hole) غير مقصود ، ذلك الوحش الكوني الذي يبتلع كوكب الأرض ، وربما الكون ، بل أن بعض الفيزيائيين المتدينين أطلقوا على المشروع أسم (بوابة الشيطان) ، كذلك أعتراض العالم الفيزيائي الأسمر (نيل ديغراس تايسون) ، والذي نعرفه من خلال برامجه الممتعة عن الكون في قناة (ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي) ، قد حذّر من العواقب هو الأخر ، وعليه ، سيكون القلق مبررا اذا صدر من عالِمين بهذا الوزن ، مع العلم انهم يعملون على خلق (ضديد المادة Anti-Matter.) ، وهي مادة سالبة تنبأ بها أينشتاين ، بحيث اذا اتحدت مع المادة السوّية ، سيكون العدم ! ، انها تجارب خطيرة بلا شك ، خصوصا اذا عرفنا ، أن جميع المهندسين العاملين على هذا المشروع من الشباب .


Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more