شرح هام للإصابات الروحية الظلامية والسحر بعض أسئلة الأعضاء المتكررة والأجوبة الشافية الناهية .


‎بإذن الله السميع العليم سنتطرق من خلال هذا الموضوع ,إلى عدة أسئلة تخص الإصابات الروحية بالسحر.

‎و هي أسئلة قد يطرحها أي إنسان على نفسه أو يبحث لها عن جواب. و المصابون بالسحر على وجه خاص, تجدهم يبحثون هنا و هناك. لعلهم يفهمون ما يحصل لهم من أعراض أو لعلهم يجدون طريقة يتعاملون بها مع ما أصابهم.

‎1- ما هي مادة السحر

‎مما تتكون ؟ هل هناك عمل سحري أو أكثر ؟

‎2- كيف يتم توكيل الجن لمادة السحر و للشخص

‎من سيكون خادم لذلك السحر ؟ و كيف يوكله الساحر عليه و على الشخص ؟

‎3- كيف تدخل مادة السحر و الخادم للجسم

‎تحديد أماكن دخول السحر , و تحديد طرق دخوله .

‎تحديد كيف يدخل خادم السحر داخل جسم الشخص المقصود بالسحر

‎4- ما هو مصير الإثنين داخل الجسم

‎أين يذهب خادم السحر بسحره , هل يبقى معه أم يفارقه ؟

‎هل تستقر مادة السحر في مكان واحد أم ينتشر ؟ و لما ؟ و متى ؟

‎5- أين يتمركز العارض (خادم السحر ) و كيف يختار ذلك

‎ما هي الأماكن التي يستقر بها العارض ؟ و كيف يتم إختيارها ؟

‎6- لما يقوم العارض بالتحصين له و لمادة السحر 

‎هنا سنتحدث عن العقد . كيف يتم العثور عليها

‎7- كيف نقاوم مادة السحر التي دخلت للجسم

‎طرق علاج مادة السحر ... يعني كيف السبيل لإخراجها و التخلص منها إن كانت داخل الجسم ؟

‎8- كيف نقاوم خادم السحر

‎طرق علاج المس و على ماذا نركز ؟

‎9- كيف نقاوم التحصينات

‎طرق علاج التحصينات و العقد , و التخلص منها

‎10- كيف تخرج مادة السحر و على أي شكل

‎الألوان و الأشكال و الأماكن

‎11- إن كان سحر لم يدخل الجسم ؟

‎تشخيص ذلك و طرق علاجه

‎هام :

‎الموضوع سيكون طور التحديث و التعديل . 

‎أسئل الله الهداية و الثبات و التوفيق و السداد , حتى نتم الموضوع و تعم الفائدة

‎1- ما هي مادة السحر ؟

‎مم تتكون ؟ هل هناك عمل سحري أو أكثر ؟

‎مادة السحر : 

‎هي كل عمل سحري يقوم به الساحر و يوكل عليه جني أو أكثر ويكون المقصود بالسحر شخص أو أشخاص، شيء أو أشياء، حالة أو حالات، مكان أو أماكن . و يستلزم ذلك استعمال مواد يكون لها تأثير خاص على الشخص المراد سحره.

‎أو يقوم به جن ساحر(داخل الجسم) أو سحرة الجن بطلب من ساحر لنفس الأغراض المذكورة سابقا.

‎هذه المواد قد تكون على شكل :

‎- أ - سائل (ماء ، بول ، دم ، مني ، زيت ، زئبق ، لعاب ،عطر)

‎- ب - صلب )عظام ، بيض ، أظافر ، أسنان ، أعشاب ، هياكل،صور، أوراق مكتوبة ، حيوان أو جزء منه ، صخور و أحجار ، ذهب ، معادن ، شعر ، خشب)

‎كما نقسم مادة السحر إلى قسمين أساسيين: 

‎- أ - قسم يدخل جسم الإنسان : مأكول ، مشروب ، مشموم, مرشوش .

‎- ب - قسم لا يدخل جسم الإنسان : سحر طلاسم ، السحر المتخطي , سحر كواكب و نجوم ، والسحر المرصود .

‎وأغلب الأسحار تكون من نوع الصرف أو نوع العطف أو الإثنين معا .

‎وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ 102) سورة البقرة).

‎حسب الغرض المنشود يقوم الساحر بعمل سحري وليكون مفعوله أقوى والنتيجة أكثر نجاحا يقوم بأكثر من عمل وغالبا ما يكون العمل الثاني خارج الجسم حتى لا يتم العثور عليه وهذا عادة يكون ما يسمى بالرصد .

‎ذكرنا أن العمل يوكل به جان أو أكثر ، فهناك من سيخدم العمل ( خادم السحر) واحد أو أكثر وهناك من سيوكل بحراسته (حارس السحر) واحد أو أكثر .

‎لماذا أكثر من خادم ؟

‎يعمد الساحر إلى ذلك ليكون تأثير السحر ونشاط الخادم أكثر فاعلية على الشخص أو الأشخاص المقصودين.

‎فقد يوكل قبيلة كاملة لذلك الغرض فيتناوبون على الشخص أكثر من مرة في اليوم أو يكون مدد لمن دخل الجسم و يجد مقاومة من المسحور.

‎هذا و الله أعلى و أعلم

‎2- كيف يتم توكيل الجن لمادة السحر و للشخص

‎من سيكون خادم لذلك السحر ؟ 

‎و كيف يوكله الساحر عليه و على الشخص ؟

‎معلوم أن الساحر يتحين زمن معين للقيام بسحره وهذا يكون حسب المنازل القمرية أو حسب الأيام أو حسب الساعات... ويعتمد أحيانا على الفصول . 

‎كما أنه يتخير أحرف من اللغة (عربية ،عبرية ،سريانية أو غيرها ) أوهياكل و جداول و حتى أشكال هندسية و رموز ( الطلاسم ) 

‎و ما كلمة طلسم إلا مسلط لو قرأتها بالعكس. فالسحر أيا كان نوعه ما هو إلا تسليط بكل بساطة...

‎كما يستعمل اسم الشخص واسم والدته ويستخلص منهما عدد أو إسم وذلك عن طريق قاعدة حرفية (قاعدة أبجد , هوزح ) أو لمعرفة الطبع و ذلك حسب البرج و الطالع ( مائي ، هوائي ، ناري أو ترابي ) 

‎وهذا يستعمله في القسم والعزيمة اللذان يعتبران مع البخور و مادة السحر من مشمولات طقوس عملية السحر.

‎ثم بعد ذلك يأتي إختياره لمن سيخدم السحر وهنا نبين شيء هام ربما يخفى عن البعض إن لم يكن عن الكثير . 

‎لما يسمى الخادم : لأنه هو أو هم من سيقومون بالتسلط أي تنفيذ الغرض المنشود من السحر,الموكلين به للحصول على نتيجة معينة و مضبوطة. 

‎لذلك أمر التكليف يكون هو الغرض المنشود ( يعني النتيجة الأخيرة ). فالساحر هنا يحدد مهمة أو مهام، الخادم أو الخدم بكل دقة ويحدد الشخص أو الأشخاص المقصودين. 

‎وحسب الحاجة قد يضبط زمن أو حالة أو هيئة يتهيج فيها الخادم ليفتك بالمصابـة فيكثف من تسلطه و يقوم بتنشيط مادة السحر, وهذا نتبينه من تهيج المصاب أو تهيج غريزة أو حاجة فيه أو سلوك معين ...

‎ويضبط هنا كيف يكون ذلك على مستوى واحد فقط أو إثنين علما بأن المقصود من ذلك هو المستوى النفسي و المستوى الجسمي . 

‎إلا أنه لا يحدد الوسائل و الطرق المستعملة ( هنا تكتشف أنه سر مخفي حتى على السحرة يحافظ عليه الجن والشياطين في عالمهم) وسيأتي شرح ذلك لاحقا بإذن الله.

‎وقد يستعين بدمية أو شكل إنسان من الشمع أو الورق أو حيوان( يكون حي أو ميت, كامل أو جزء منه أو عضو منه) وحتى صورة للشخص ليمثل بذلك عملية التسلط وأماكنها... ويستعمل إبر, دبابيس أو أسلاك الحديد أو النحاس أو غيره.

‎وحتى يتبين الأمر للجميع بكل سهولة نورد مثال للتكليف.

‎في حالة سحر تفريق بين زوجين أمر التكليف يكون على النحو التالي: 

‎- تفريق الزوجين الاثنين: 

‎في هذه الحالة يقع التسلط على الاثنين معا, فأمر التكليف يشمل كلاهما. ويدخل في ذلك التأثير على:

‎المستوى النفسي:من نفور، رؤية الآخر في شكل قبيح ،كوابيس ،العصبية ،وساوس ،الانعزال والانطواء , كراهية الآخر, كراهية البيت و شؤونه ...

‎المستوى الجسمي : علل في الوظائف والأعضاء الجسمية ، تهيج جنسي تعرق ،شلل،برود ،صداع،آلام، نزيف،الشعور بتنميل ،الوخز ، خفقان ...

‎-أو تفريق الزوج عن الزوجة: 

‎هنا المقصود بالسحر يكون الزوج فقط لكن قد تظهر بعض الأعراض على الزوجة. يكون ذلك على شكل تسلط من خارج جسمها (مس طائف أو خارجي )مع استحالة الاقتران وعدم الإستجابة للرقية وعدم حضور العارض بتاتا .

‎-أو تفريق الزوجة عن الزوج: 

‎هنا المقصود بالسحر تكون الزوجة . وأيضا قد تظهر أعراض على الزوج تكون تسلط من خارج جسمه (مس طائف أو خارجي)مع استحالة الإقتران وعدم الإستجابة للرقية وعدم حضور العارض بتاتا.

‎واختيار الخادم أو الخدم يكون مبني على عدة عوامل نذكر منها :

‎- حسب قدرات ومكانة الجان: جن علوي أو جن سفلي ملك أو رئيس قبيلة، مارد، مريد، ساحر... وهنا قد يطلب من جني معين يكون عادة اسمه مشهور معروف بسطوته... نذكر على سبيل المثال : زوبعة ، مذهب ، برقان ، ميمون ...

‎هذا ما وجدناه في الأسحار التي عثرنا عليها و قمنا بإبطال مفعولها بتوفيق الله

‎- حسب نوع الجان : طيار،غواص،زاحف ...

‎و هذا نتبينه من خلال عملية التشخيص والحالة السريرية للإصابة وحتى من الأحلام بفضل الله ( ولو أن فيه تلاعب كبير )

‎- حسب توافق أو عدم توافق طبيعة الشخص و نوع الجان: وذلك من خلال الطبائع الأربعة نار، هواء، تراب، ماء 

‎وهنا يختار جن طيار للهوائي مثلا، جن غواص للمائي أو غواص للمائي وذلك حسب الحاجة.

‎- حسب الجنس : جنية لرجل ، جنية لامرأة ، جني لرجل أو جني لمرأة و ذلك حسب الحاجة والتوكيل ( زنا،لواط ، سحاق و العياذ بالله ).

‎- حسب الديانة : جن مسيحي ، جن يهودي ، جن كافر وذلك حسب الحاجة .

‎والساحر الحاذق والمتمرس لا يقوم بسحر واحد فقط بل يقوم بعدة أسحار .ولا يدع خادم أو خدم السحر لوحدهم لتجنب هروبهم و تخليهم عن المهمة أو المهام التي وكلوا بها.

‎فتجده يقوم بسحر يكون رصد ويضع حارس أو حراس للسحر ويبقي الرصد لديه.ليحكم قبضة سحره على المسحور و على خادم السحر . و ذلك يعتبر من الأسحار المركبة, بعضها يؤمن البعض الآخر ... مثال ذلك , تكليف بالتجديد, حراسة السحر الأساسي و خادمه

‎هذا ما تيسر بفضل الله , و المشاركة ستكون مجددة و محدثة بإذن الله

‎3- كيف تدخل مادة السحر و الخادم للجسم

‎تحديد أماكن دخول السحر , و تحديد طرق دخوله .

‎تحديد كيف يدخل خادم السحر داخل جسم الشخص المقصود بالسحر

‎بالنسبة لبعض أنواع السحر والأسحار يكون دخول مادة السحر عبر مسالك طبيعية (أكل و شرب) وغير طبيعية ( غير الأكل والشرب) فيدخل معها العارض أو العوارض.

‎إلا أن الأمر يختلف للبقية فالجن هي من ستتوكل بإدخالها وهذا يتطلب مهارات و قدرات. 

‎لذلك يقوم الساحر باختيار الخادم المناسب للغرض المناسب ...

‎- أ - الأمر بين بالنسبة للسحر المطعوم والسحر المشروب فكلاهما يدخل عبر الفم ليستقر في البطن مبدأيا و هي تكون على شكل مأكولات ومشروبات تتيح لمادة السحر والخادم أو الخدم بالدخول في جسم الشخص المقصود يكفي أن يدخل خادم واحد لتتم عملية التناوب فيما بعد (من بقية الخدم) إن كان ذلك مضمون في أمر التكليف من قبل الساحر.

‎نقطة هامة جدا :

‎ولا يجب التغافل عن تطعيم الجن للإنس أثناء نومه لأنه نوع من الدخول ( لمادة السحر ) ولو أنه في الحقيقة لا يدخل من الفم إلا أنه يستقر مباشرة في البطن .

‎فهذا النوع من الأسحار سهل أن نتعرف عليه لأن الإسترجاع يبدأ بالرغوة ونلاحظ خروج مخاط أبيض وخيوط من اللعاب كأنها أسلاك رقيقة .هذا إن كان السحر جديد أما إن كان قديم فاللون والتماسك سيختلفان .اللون سيكون داكن و إن كان أسود ولزج كأنه نفط خام فهو سحر تدمير والعياذ بالله.

‎- ب - نوع آخر يكون متخطي يعني بمجرد مرور الشخص المقصود فوقه يتم دخول الخادم أو الخدم قلنا فوقه وليس بالقرب منه.

‎وهذا النوع قد يشبه إلى حد بعيد جدا السحر المرشوش إلا أن الفرق يكمن في نقطة أساسية فالمرشوش يستوجب اللمس من الشخص المقصود و ذلك بأي عضوا كان من أعضائه فهو يدخل عن طريق الجلد أو البشرة. 

‎يتم سحر لباس معين أو رش أغطية.

‎تحذير هنا : إن كانت ملابس داخلية الدخول سيكون من القبل والدبر أعزكم الله أكرمكم .

‎لذلك بعض المصابين يشتكون من إعتداءات من ذلك القبيل.

‎وهذا مستعمل في أسحار الفجور والزنا واللواط والسحاق أعاذنا الله وإياكم وحفظنا وإياكم .

‎شأنه شأن السحر الملموس والسحر الذي يتم بالمصافحة. 

‎لذلك نحذر من القيام بعملية إبطال السحر بدون قفازات فانتبهوا لذلك.

‎- ت - هناك أسحار تدخل بالصوت و الصوت نسمعه بالأذن وهذا يعني( دخول العارض من الأذن ( ثم يقوم بسحره الموكل به. ويتم ذلك بإحداث صوت معين، يعني عندما يسمع الشخص كلمة أو كلمات. وهو ليس بسحر الهواتف فانتبهوا لذلك ولو أنه يمكن سحر إنسان عن طريق الهاتف و الجوال فيبقى إحداث صوت معين وليس هتاف.

‎وهذا تبيناه من خلال الأعراض أثناء جلسة الرقية ومن خلال التشخيص والحالة السريرية .

‎- ث - يأتي الآن دور السحر المشموم فهذا النوع يكون في العطور والبخورات وكل شيء تكون له رائحة .

‎وهو يدخل من الأنف ويمكن أن يدخل من العينين فهذا تبيناه من الأعراض حيث لاحظنا على المصاب خروج سوائل من الأنف وكثرة الدموع التي لا تكون طبيعية ( طعمها، رائحتها، لونها، تماسكها ). كما يصاحب ذلك حرقة و حكة و احمرار في العينين.

‎فانتبهوا أثناء حصول الأعراض وتفطنوا لإمكانية حدوث ذلك .

‎- ج - أيضا نذكر سحر العيون والبصر أو النظر هذا يتم فقط عندما تكون العين في العين.هذا النوع يقوم به الساحر بنفسه فهو من يحاول اختلاس نظرة من الشخص المقصود حتى ينفذ السحر والخادم فيه.

‎هذا ما تيسر بفضل الله و هو أعلى و أعلم .

‎السلام عليكم 

‎4- ما هو مصير الإثنين داخل الجسم

‎أين يذهب خادم السحر بسحره , هل يبقى معه أم يفارقه ؟

‎هل تستقر مادة السحر في مكان واحد أم ينتشر ؟ و لما ؟ و متى ؟

‎أ - مادة السحر التي تدخل مع الخادم دفعة واحدة :

‎في الواقع وحتى يقوم بالمهمة التي وكل بها (أمر التكليف) يتمركز العارض في أول وهلة بأقرب موقع (من المكان الذي دخل منه) يمكنه من تنفيذ مهمته الأولى بكل راحة بدون أن يوقظ فطنة الشخص المسحور .

‎إلا في حالتين فقط سحر مشروب و سحر مأكول، حيث يستقر هناك في البطن مباشرة وبصفة أدق بالمعدة.

‎هذه المرحلة الأولى تعتبر مرحلة الاستيطان والإستقرار مع عملية حفظ لمادة السحر حتى لا تندثر وتفسد .

‎مما لا شك فيه أن هذه المادة السحرية ستجد مقاومة جدية من جهاز مناعة المسحور بالرغم من أن الخادم يعمل جاهدا على ابقائها على هيئتها التي دخلت بها للجسم .

‎هناك من السحرة من يربطون الخادم بمادة السحر من خلال عمل سحري آخر( سحر مركب ). فالسحر الثاني يكون حارسا للأول وضامنا لعدم هروب الخادم للسحر الرئيسي. كما يكون سحرا مكملا له و ذلك بتكليف آخر لخادم أو خدم آخرين.

‎لذلك تكون مادة السحر و الخادم جزء لا يتجزأ ولا يمكن تفريقهما .و الحمد لله أن في هذه الحالة موت الخادم أو لفض الجسم لمادة السحر, يعني حتما إبطال مفعول السحر ففي أول فرصة سيلفظه جسم المسحور بفضل الله.

‎ثم يقوم بالتخفي و التستر حتى لا ينكشف وجوده من قبل المصاب أو المصابة. وأول ما يبدأ به من عمل يكون الهواتف والكوابيس و خاصة الأحلام الموجهة. و يكون ذلك عن طريق الوسوسة و الخواطر الشيطانية. ثم يليها الإرهاق الجسمي والأرق والتعرق ليلا ...

‎هذه الأعراض قد تظهر حسب الترتيب الذي ذكرناه و قد تظهر حسب ترتيب آخر , و ذلك إنما حسب اختيار الخادم أو الخدم 

‎كل هذا لصرفه عن حقيقة واقعه وتلبيس حالاته النفسية و الجسمية عليه حتى يتمكن الخادم من السيطرة الكلية على الشخص وتنفيذ مهمته الأساسية , حتى يصل للهدف المنشود من السحر ... الذي يكون أمر التكليف .

‎يمكن أن يتساءل البعض ما هو مفعول مادة السحر هذه ؟؟؟ وهو سؤال وجيه .

‎والجواب من أبسط ما يكون, هي سفينة نجاته وهي الوسيلة ( عادة ) التي يدخل بها للجسم ليتمكن منه بأكثر سهولة وتأمين بقائه به...

‎ألم ترو أن خروج مادة السحر من الجسم = يعني خروج المس = يعني الشفاء و الحمد لله.

‎إلا أن هذه المادة السحرية لها تأثير سلبي على جسم المصاب و المصاب نفسه, و ستلحق به أضرار على المدى القصير و على المدى الطويل. فقد تتسبب هذه المادة في إتلاف خلايا أو أجهزة أو أعضاء بصفة نهائية , إن لم يتم معالجتها في الإبان.

‎فهي التي ستحدث الإضطرابات الوظيفية واضطرابات الجهاز المناعي وهي التي ستساهم في رفع درجة حرارة الجسم، فالجسم يعتبرها جراثيم وأجسام غريبة عنه تماما كالسموم . 

‎وهنا يبدأ الخلل في توازن نسب الهرمونات , والخلل في الأعضاء من حيث أدائها , و الخلل في الحواس و الأجهزة الموكلة بوظيفتها , والخلل و الاضطراب في الأنظمة من خلال الجهاز المتحكم فيها من جهة أخرى(الدماغ من خلال عملية الفيد باك كنترول) . 

‎فهو سيعمل بصفة غير متزنة و غير عادية كأنه يواجه مرضا عضويا... سيصبح في حالة طوارئ مستمرة . لأنه سيفتقد للحل الذي سيقضى على هذا الدخيل المعتدي نظرا لحماية خادم السحر لتلك المادة.

‎و مفعول مادة السحر هذه يكون واضح و جلي , عندما يكون السحر مأكول أو مشروب , أو إستقر في البطن ( المعدة ...الأمعاء ... الرحم). و هذا طبعا لا يعني عدم وجود أعراض في الحالات الأخرى.

‎من انتفاخ في البطن , كثرة الغازات , كثرة التكرع , حرقة في المعدة , حرارة في المعدة , الشعور بجسم صلب في البطن , الشعور بشيء كالكرة يريد الخروج من البلعوم , الشعور بالغثيان ... الإسهال أو الإمساك و قد يكون هناك تناوب بينهما حسب الوقت و الحالة .

‎و هكذا يتبين أن مادة السحر لها تأثير أساسي و حسي على جسم المسحور و أن الخادم هو من يقوم بتنشيط مفعولها حسب ما جاء في أمر التكليف.

‎و تكون الأعراض في مكان الدخول وأماكن المرور(للمادة السحرية والخادم) ومكان الاستقرار كما يلي :

‎1- في أماكن الدخول : تكون الأعراض , حكة وتنميل ووخز .

‎2- في أماكن المرور : تكون الأعراض , حكة وتخدير وبرودة وحرارة و تنميل .

‎3- في أماكن الاستقرار : تكون الأعراض , نبض وحرقة وحرارة ووخز وكرة صلبة واحمرار و دبيب .

‎و يفارق الخادم المادة السحرية في الحالات الآتية:

‎1- انتشار مادة السحر في كامل جسم المسحور :

‎وهذا لا يكون إلا في حالة تمكن الخادم من السيطرة الكلية على المستويين للمصاب نفسيا و جسميا .

‎حينها يتحصن الخادم في عقدة أو يقوم بعمل عقد في الجسم ليلجأ إليها عند الحاجة.

‎و يصاحب هذا الانتشار , ظهور و انتشار الحكة , البروزات , الطفيليات , حساسية البشرة , غازات في البطن , تكرع , سقوط الشعر ... يعني أغلب أعراض الأمراض الجلدية. أورام خبيثة أم لا ...

‎2- تمركزه بالرأس أو بالعمود الفقري :

‎وهنا إما أن يكون قد نشر السحر بكامل الجسم أو حصنه في مكان ما بالجسم في عقدة يصعب الوصول إليه . إلا أنه

‎ليس كل جني يستطيع التمركز بالرأس فالأغلبية يتمركزون بالعمود الفقري و بالضبط في الفقرات السفلى .

‎ب - مادة السحر التي يدخلها للجسم أو يصنعها الجني داخل الجسم :

‎أما هذه فهي تكون في عالم الجن أو من مواد عالمهم :

‎1- في عالم الجن : خيوط معقودة ، ضفائر من الشعر ، حجابات ... يعني تكون كلها من مواد عالم الإنس.

‎-2من مواد عالم الجن : وهو ما يراه المطعوم أثناء نومه ولقد تحدثنا عن كيفية التعرف عليها من خلال الأعراض والتشخيص.

‎بالنسبة لمن سينكر ما كتبته أورد هذا الحديث كبينة على استعمال الجن مواد وأعمال من عالمهم 

‎يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ثلاث عقد إذا نام . بكل عقدة يضرب عليك ليلا طويلا . فإذا استيقظ ، فذكر الله ، انحلت عقدة . وإذا توضأ ، انحلت عنه عقدتان . فإذا صلى انحلت العقد . فأصبح نشيطا طيب النفس . وإلا أصبح خبيث النفس كسلان

‎الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 776

‎خلاصة حكم المحدث: صحيح

‎من خلال هذا الحديث, يظهر جليا أن الجن لهم قدرة على كذا أفعال. لكنها تبقى في عالمهم الجني و المغيب على الإنس إلا أن تأثيرها يقع على الأنس و في عالم الإنس. و هي من الأعمال التي تكون من خارج جسم الإنسان

‎وكلا النوعين لا يحتاج لحراسة أو حفظ لذلك يرتع الخادم في الجسم كما يحلو له.

‎هذا ما تيسر بفضل الله و المشاركة ستكون بإذن الله قيد التحديث

‎5- أين يتمركز العارض (خادم السحر ) و كيف يختار ذلك

‎ما هي الأماكن التي يستقر بها العارض ؟ و كيف يتم إختيارها ؟

‎ولو أننا تطرقنا إلى بعض الجوانب لهذه الأسئلة من خلال ما سبق من الكتابة سنجيب ونحاول الإفادة والتوضيح أكثر.

‎بعد مرحلة الإستيطان والإستقرار داخل جسم المسحور وبعد التأكد من أن هذا المسكن الجديد تعود عليه وعلى المادة السحرية .

‎يتوجه الخادم إلى المكان الذي سيقيم فيه أثناء تطبيق أمر التكليف وقد يكون حدد له من قبل الساحر

‎و لتسهيل الفهم سنورد بعض الأمثلة على سبيل الذكر وليس على سبيل الحصر لأن الحالات كثيرة و لا يسعنا التطرق إليها بأكملها في هذا الموضوع ...

‎1- سحر عدم إنجاب : 

‎سيتمركز العارض بالجهاز التناسلي للمرأة أو للرجل أو أحد أعضائه للتأثير عليه أو على الهرمونات المنتجة ، أو على الغدة النخامية (في الرأس)التي تتحكم في توازن إنتاج الهرمونات .

‎كما أن الخادم قد يقوم بالقضاء على الحيوانات المنوية ( للذكور ) والبويضات ( للإناث ) للحصول على الغرض المنشود و حتى قتل الجنين.

‎في الواقع ليس الخادم من يختار بل الساحر من خلال عملية التكليف, إلا إن كان مس متعدي أو ما يسميه البعض عاشق فهذا يتصرف بدون تكليف من أي ساحر.

‎2- سحر عدم الزواج :

‎و هو من الأسحار التي تخص شخص معين هو المقصود الأساسي بالسحر إلا أن الأعراض ستظهر عليه أساسا وعلى كل من يريد الزواج منه أو منها.

‎وهذا يكون سحر مركب و ليس بالسحر البسيط والعادي كما يعتقده معظم الناس .

‎فالمقصود الأساسي من السحر الأساسي هو الشخص المسحور بعينه .

‎ومهمة الخادم الموكل تكمن في صرفه بكل الطرق عن الزواج و يبدأ هذا حتى قبل الزواج والخطبة وحتى عن الحديث عن خطبة .

‎لذلك نرى أن المصاب يكره التحدث عن الزواج وسيرة الزواج و يتعصب و... و ... 

‎ويهيئ الخادم الظروف الملائمة نفسيا وجسميا حتى ينجح في مهمته .

‎من اعتداءات جنسية وأحلام جنسية و عادات سرية .وبالتجربة مكننا الله من كشف كل هذا لأن المصاب لا يتحدث عما يحصل له أو ما يفعله حتى لا ينكشف أمره بأنه وقع في المحرمات. و هذا ما يسهل العمل و البقاء لخادم السحر.

‎أما عن الطرف أو الأطراف المقابلة و التي تسعى للزواج منه أو منها.

‎فخدم السحر الثانوي(المركب على الأساسي) هنا يتدخلون لإفشال كل محاولة تقرب أو تقدم للخطبة. 

‎وجدنا من الحالات التي لم يبقى إلا تحديد موعد الزواج يعني حصلت الخطبة و التراضي ويحدث فجأة خلاف أو بدون أي سبب يتراجع المتقدم أو تنهار البنت المسحورة ولا يتم الزواج

‎أحيانا تتفق الوالدات على موعد للخطبة لكن في اليوم الموعود لا يأتي أحد و لا تسمع بأي خبر ...

‎أحيانا تقع حوادث سيارات للمتقدم

‎أحيانا يأتي في نوم المتقدم من ينذره بعدم التقدم للفتاة أو سيصيبه مكروه

‎أحيانا البنت ليست المسحورة لكن الشاب مسحور, يطفشها بين عشية و ضحاها بدون سابق إعلام أو يقع شجار بين الطرفين بدون سبب مقنع و يقع الانفصال ...

‎هذا ما تيسر بفضل الله و هو أعلى و أعلم

‎6- لما يقوم العارض بالتحصين له و لمادة السحر ؟

‎هنا سنتحدث عن العقد . كيف يتم العثور عليها

‎قبل أن نتطرق إلى العقد السحرية و عقد التحصين للخادم و مادة السحر.

‎فإنه يستوجب علينا الحديث على العقد الطبيعية لجسم الإنسان, حتى لا يقع الخلط بينها و التوهم بأن كل عقدة إنما هي بسبب الإصابة المرضية الروحية.

‎نعم , هناك عقد طبيعية في جسم الإنسان و هذه بسطة موجزة عنها .

‎الخلايا اللمفاوية : هي انتفاخات تظهر على مسير الأوعية اللمفاوية لها وظائف مهمة في الدفاع عن الجسم لتشكيلها أنواع من الخلايا المناعية.كما تعتبر العقد اللّمفاويّة مقرّ تخزين وتكاثر الخلايا المناعيّة حيث تساهم هذه الخلايا في عدّة نشاطات هامّة .

‎نذكر الأساسي منها وهو تأمين التّفاعلات المناعيّة النّوعيّة.و يحتوي جسم الإنسان على عدد كبير من العقد اللّمفاويّة الّتي يخترقها اللّمف بالإضافة إلى الدّمّ .

‎وعند الإصابة تتطوّر هذه الجريبات ( تجمعات لخلايا لمفاوية )حيث تتكاثر الخلايا مكوّنة الخلايا البلازميّة Plasmocytes

‎أما العقد التي تتناولها دراستنا هذه , فهي العقد السحرية ( بسبب انتشار السحر بهته الصفة ) و عقد التحصينات لمادة السحر و الخادم.

‎و تكون عادة كما أشرنا إليه , متكونة من مواد عفنة ذات رائحة كريهة , لونها قد يختلف حسب الموضع و حسب ما تحصنه . 

‎1- فمنها المادة صفراء اللون شبه سائلة و متماسكة: 

‎و هذه تكون عادة شبه جلدية و قد تطفو على سطح البشرة بسبب الرقية و العلاج بالزيت المرقي (تمريخ) و شرب الماء المرقي و تتوال العسل المرقي . مع العلم أن بعض الأعشاب و المواد الطبيعية تساهم في إتلافها و ظهورها بصفة سطحية. على شكل بروزات و دماميل ...

‎حجم هذا النوع من العقد لا يتجاوز حجم حبة الحمص و هي ليست مؤلمة حتى ولو يقع تمريخها و إفراغ مادتها . و ليس حولها احمرار و لا تألم و لا تحدث حكة.

‎2- منها ما يكون لونها كالصديد مخلوط بالدم : 

‎و هذه تكون مؤلمة جدا و عادة تتنقل من مكان إلى آخر يعني في كامل أنحاء الجسم ...

‎حجمها أكبر من حبة الحمص , كأنها كرة . و هي مؤلمة و تحدث حرارة و حكة شديدة, يصاحب ذلك احمرار على الجلدة. تكون تحت البشرة يعني لا تطفو إلى السطح .

‎بالرقية و العلاج بالزيت المرقي ( تمريخ ) و شرب الماء المرقي و تتوال العسل المرقي , مع ضبط فوق موضعها العسل بواسطة لفافة ( لمدة يوم أو أكثر). تستقر و يمكن فصدها, إلا أن ذلك سيكون مؤلما جدا.

‎3- منها ما يكون حجمها كبير, كأنها شيء صلب (أورام): 

‎هذه لا تكون سطحية بل تكون مغورة في القفص الصدري أو في أعلى البطن أو أسفله و الأمعاء أو في الرحم. و هذه هي التي يكثر فيها النبض و تحدث حرارة و ألم شديد و يكون فيها وخز .

‎هذا النوع هو الأكثر خطورة , لأنه يحتوي على مادة السحر و الخادم . و يصعب التوصل إليهما مباشرة حيث أنها تكون مربوطة على جهاز أو عضوا منه.

‎و علاجها يكون بتوجيه السبابة نحوها أثناء الرقية, أو وضع اليد على موضعها. مع كثرة النفث عليها و تناول العسل فيه قسط يوميا...

‎للعثور على هذه العقد, يجب التفتيش عنها بكل دقة و عناية, و هذا يعني فحص شامل لجميع أنحاء الجسم, بالجس و اللمس. و تتبع مواضع الألم و النبض, بالنفث عليها أو توجيه السبابة أو وضع اليد على الموضع.

‎للمعلومة الكشف بالأشعة قد لا يبين أي شيء, إلا أن الكشف بالذبذبة الصوتية يكشفها.

‎و أيضا للإفادة تستجيب للرقية و العلاج هذه العقد بصفة فورية مما يسهل عملية التأكد منها أثناء الفحص...

‎معلومة هامة و مفيدة:

‎جسم المصاب يعتبر هذه العقد السحرية و التحصينات, أجسام غريبة عنه و كأنها جراثيم أو بكتيريا أو جراثيم لذلك تراه يشكو من ارتفاع درجة حرارة جسمه و خاصة في المكان الذي تتواجد فيه العقدة. و هذا شيء عادي لأن نظام مناعة الجسم يقوم بدوره الطبيعي لمكافحتها.

‎هنا يأتي دور العقد اللمفاوية التي تحدثنا عنها في الأول. فهي الخلايا التي ستهاجم العقد و التحصينات لإبادتها عن طريق عملية البلع ... يعني تحيطها من جميع الأماكن و تلتف حولها لتبتلعها و يتم هضمها و إتلافها.

‎هذا قد يؤدي إلى ارتباك و اضطراب في نظام المناعة للمصاب , لأنه سيعمل بشكل مكثف و يتم التركيز على ذلك من قبل الجهاز العصبي . لكن الإنسان لا يتحكم في ذلك , إنما يكون بشكل تلقائي لاشعوري من الدماغ . و هنا يكبر حجم الجريبات اللمفاوية نظرا لتكاثر خلايا بلازمية ... مما ينجر عنه انتفاخ في مكان يكون قريب من عقدة السحر أو التحصين للمادة السحرية و الخادم.

‎لذلك نبهنا عن وجود اختلاف بين العقد اللمفاوية و بينها.

‎الآن لما يقوم العارض بالتحصين له و لمادة السحر ؟ 

‎لقد سبق و أن تطرقنا في المواضيع السابقة إلى ذلك, إلا أننا لم نذكر كل الأسباب. 

‎- 1 لحماية نفسه و مادة السحر من ردة فعل الجسم و نظام مناعته, فهو معتبر دخيل عليه و جسم غريب يجب مكافحته و التخلص منه , تماما كالميكروبات و الجراثيم و الفيروسات .

‎- 2 لحماية نفسه و مادة السحر من أي نوع من الأدوية الحسية, لذلك تنتقل العقد من مكان لآخر أو تنتشر في كامل الجسم.

‎مما يضعف دور الأنظمة التي يتحكم فيها الدماغ... 

‎- 3 لحماية نفسه أساسا من الرقية و العلاج بالمواد المرقية فهي السلاح الوحيد الذي يفتك به و يؤثر فيه و في مادة السحر.

‎- 4 لضمان بقائه بالجسم حتى يتم المهمة الموكلة إليه, لأنه إما لا قدر عن التهرب منها فهو موكل بالإكراه ممن يرئسه , إما أنه سيلقى حتفه في حال خروجه من جسم المسحور.

‎هذا ما تيسر بفضل الله و الله أعلى و أعلم 

‎7- كيف نقاوم مادة السحر التي دخلت للجسم ؟

‎طرق علاج مادة السحر ... يعني كيف السبيل لإخراجها و التخلص منها إن كانت داخل الجسم ؟

‎الجزء الأول :

‎لاحظ كل من تعالج بالأدوية الحسية التي نصح بها الأطباء و الأخصائيين في ميدان الطب . رجوع الحالة بعد فترة زمنية و رجوع الأعراض .

‎إلا الحالات النفسية فهي تبقى على حالتها بدون تطور إيجابي , لأنه في الحقيقة الأطباء النفسيين لا يعرفون السبب الحقيقي للإصابة و لا يستطيعون تفسير الأعراض .فتراهم يفسرون ذلك مرة على أنه كذا و مرة أخرى قد يدعون أن الحالة تشبه مرض كذا .

‎فيكثرون من الأدوية و يضاعفون مقاديرها و واجبات تناولها ...

‎ولو اعترفو بأنهم يجهلون طبيعة المرض و أسبابه و لا يفهمون لما تحدث هذه الأعراض ... لكان أفضل و لا ارتاح المريض .

‎وهذا يعني أن علاج الأمراض الروحية لا يكون إلا بالتقرب إلى الله و اللجوء إليه و التوكل عليه ... و خاصة الصبر ... ثم الصبر ... ثم الصبر ... و الإحتساب .

‎و ما يكون ذلك إلا بالأسباب الشرعية التي تخلو من كل شرك و كفر و بدعة ... بعيدا عن كل ساحر ... بعيدا عن كل روحاني ... بعيدا عن كل مشعوذ ... قريبا من الله الذي ابتلاك و وضعك في موطن البلاء , حتى يحاسبك على كل ردة فعل تقوم بها أثناء ذلك ... 

‎لمن ستشكو همك ؟

‎على من ستتوكل ؟

‎من ستقصد حتى تشفى ؟

‎ما هي الوسائل التي تستشفي بها ؟

‎إلى من ستلتجئ ؟

‎من ستسئل ؟

‎سيمتحن صبرك

‎سيمتحن إيمانك

‎سيمتحن صدقك له

‎سيمتحن عزيمتك

‎سيمتحن ثباتك

‎سيمتحن عبادتك له

‎سيمتحنك في كل حركاتك و كل سكناتك

‎سيمتحنك في يقظتك و في منامك

‎أمام مرضك هذا الذي تسبب فيه عدوك و عدو الإنس و عدو الله

‎يا إنسان , تذكر أن الشافي هو الله سبحانه و تعالى ... وحده

‎و كل ما سوى الله عز و جل إنما هي أسباب , فيها قدرك إن شفيت

‎فالدعاء قد يشفي لأنه رد قضاء و قدر بقضاء و قدر كتبه الله لك

‎و الصدقة قد تكتب لك الشفاء

‎و حسن ظنك بالله قد يكون فيه الشفاء

‎و ذكر الله قد يكون فيه الشفاء

‎و الدواء قد يكون فيه الشفاء

‎فما أنزل الله من داء إلا و له دواء إلا الكبر ...

‎سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال 

‎اللهم غير أحوالنا إلى أفضل حال

‎اللهم واشفنا بشفائك و داوينا بدوائك 

‎اللهم واكشف عن البلاء 

‎اللهم واشفنا من كل داء 

‎وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين 

‎يا رب العالمين يا ملك يوم الدين

‎إياك نعبد و إياك نستعين ... 

‎إياك نعبد و إياك نستعين ... 

‎إياك نعبد و إياك نستعين ...

‎اللهم اشفي مرضانا من المسلمين و المسلمات

‎اللهم اشفي مرضانا من المؤمنين و المؤمنات

‎و تجاوز عنهم ظعفهم و قلة حيلتهم

‎يا حي يا قيوم . يا حي يا قيوم . يا حي يا قيوم

‎يا ذو الجلال و الإكرام . يا ذو الجلال و الإكرام . يا ذو الجلال و الإكرام

‎و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه

‎و التابعين و المتبوعين بإحسان إلى يوم الدين

‎سبحان ربك رب العزة عما يصفون

‎و سلام على المرسلين

‎و الحمد لله رب العالمين

‎علاج مادة السحر :

‎هو معالجة السحر الذي أصيب به المسحور و الذي دخل جسمه بالنسبة لموضوعنا هذا الذي نتناوله بالدراسة .

‎علاجها يستوجب الأخذ بعين الإعتبار ما يلي :

‎1- مادة السحر:

‎و هي المحور الأساسي في العلاج , إذ أنه بدونها يصعب على الخادم أو الخدم البقاء في الجسم .

‎2- خادم السحر:

‎هذا بسيط بإذن الله لأنه ظعيف و نقدر عليه و على كيده .

‎3- الترسبات: 

‎و هي التي يحدثها خادم السحر أو خدام السحر بسبب تواجدهم داخل جسم المصاب .

‎4- الأضرار و الإتلاف :

‎يعني كل تضرر أو إتلاف أو شلل أو ضمور عضوي قام به الخادم أو بتأثير السحر أو بتأثير الترسبات .

‎و كل هذا قد يشفي إذا تم علاجه في الوقت المناسب , و بالدواء المناسب بإذن الله .

‎بغض النظر عن السحر , كان مأكول , مشروب , مرشوش , سحر إنس , سحر جان , دخل مع الخدم , أم أدخله الخدم ... 

‎ينقسم العلاج إلى قسمين :

‎1- القسم الأول :

‎و هذا يقتصر على القرآن والذكر والاوراد النورانيه الروحية العظمي و التحصينات و الأدعية و الصدقة , و كثرة العبادات ... فقط غذاء روحي مع التوكل على الله و الصبر و الإحتساب حتى يأتي أمر الله بالشفاء أو الشهادة .

‎2- القسم الثاني : 

العلاج الطاقي بالطاقه النورانية الروحية العظمي وشحن الجسد والاثير والعلاج بالطاقه الكونية الاثيريه والهندسة المقدسة والتقنيات الخاصه الخيميائية .

‎و الجمع بينهما يكون برقية تلك المواد الطبيعية و الأعشاب , بالقرآن و الأدعية . و إدخالها للجسم بطرق عديدة و من مواضع مختلفة حسب الحاجة ... 

‎أو سحب بعض المواد من الجسم عن طريق الحجامة أو الإسترجاع لأو الإستفراغ أو عن طريقة الفصد ... و ذلك ليتم لفظ مادة السحر من الجسم و يتحرر المسحور بإذن الله

                           هذا ما تيسر بفضل الله

‎7- كيف نقاوم مادة السحر التي دخلت للجسم ؟

‎طرق علاج مادة السحر ... يعني كيف السبيل لإخراجها و التخلص منها إن كانت داخل الجسم ؟

‎الجزء الثاني :

‎ذكرنا سابقا أن المحور الأساسي في علاج السحر , هو علاج مادة السحر التي استقرت في الجسم. سواء تبقى على حالها كما دخلت , أو تكون قد انتشرت .

‎و لعل البعض يعرف البعض من تلك الطرق . فهي الأكثر تداولا بين الناس عامة ...

‎إلا أن خروجها من الجسم هو الهدف الرئيسي و الأساسي في علاجها .

‎لأن خروجها يعني الشفاء من السحر بإذن الله , مما يسهل عملية خروج المس ( خادم أو خدام أو متعدي ... )


Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more