من بريد المدونة

 انا انسانه متزوجه من ثلاث سنوات وشهرين متعلمه الحمد لله خذيت شهاده جامعه وتزوجت ع اساس نشتغل بس بعد زواجي بسنه زوجي دار حادث الخبطه جاته ع راسه سببتله جلطه دماغية تلذعات بسيطه فالدماغ والحمد الله توا معاش فيه شيء بس تغير قعد انسان ماعندش احساس بيا معاش مهتم  راسه امسكر ايعاند علي كل شي وانا انساير فيه لاني انحبه وانخاف علي صحته وداير عمليه علي عينه ممنوع ايسوق نفسيته تعبانه المهم انا متحمله ظروفه وعندي صحته بالدنيا بس اسلوبه تغير قعد ابسط شي ما يعجباش يسب الدين ويقولي في كلام عيب مش ليا انا محترمه ومحترماته انا في نفس السنه جبت بنتين وهنا اللي ماسكاتني معاه لولا بناتي ماكنتش  تحملت خايفه من الطلاق وخاطري نتريح من المسؤليه حسيت حياتي معاه نغسل ونظم ونجري عليه نعطي فيه دواء بالمعاناه وهو كل شي بالجو عنده انا اللي حارقه دمي قلة ادبه معاي خاطري يحن فيا كل يوم امنكد عليا وانا نمشي ونغير الجو ونضحكله ونتنازل ديما نتنازل حسيت شبابي ضاع لا نلبس لا نشري لا انحني لا نطلع لا نشوف الناس محبوسه معاه 

وانا بنت كنت نلبس واحلى من توا لما يشوفوني اقاربي يقولولي ليش رحتى هكي وووو نزعل علي روحي راجلي ما يشريلش ما يفكرش فيا قاعده معاه زي الشغاله مش عارفة كيف الحل  ادعولي ربي افرج عليا تعبت كان خاطري انعيش مع حد محترم متعلم يخاف ربي ما يتلفظش خصوصا بناتي ما نبيهنش يسمعن كلام هكي خاطري يتربن عالاحترام والادب والصلاه وذكر الله زوجي تعبني وربي يصبرني يارب

Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more