اضطراب الوسواس القهري منشور للمريض واسرته

 مقدمة:

"هو مشجع لكرة القدم مهووس" - "هي مهتمة بالاحذية الي حد الهوس" - " هو مريض بوسواس الكذب ". نستخدم هذه التعابير عندما نتحدث عن الذين يكررون الافعال مرة تلو الأخرى ، حتى عندما لا يرى الآخرون اي سبب لذلك. وليس عادة من مشكلة ، وفي بعض خطوط العمل ، حتى يمكن ان يكون الأمر مفيدا. الا ان الدافع على القيام باشياء معينة او التفكير مرارا قد تسود حياتك بشكل غير مفيد.

وهكذا، 

إذا كنت:( • تدخل عقلك الافكار المقيته حتى عندما تحاول ابعادها. او• لمس الأشياء او العد أو تكرار عمل نفس الشىء مثل الغسل مرات ومرات,  قد تكون مصاب بمرض الوسواس القهرى 

الوسواس القهرى يتكون من ثلاثة اجزاء رئيسية هي :

1. الافكار التي تجعلك قلق (الوسواس)

2. القلق الذي تشعر به

3. الاشياء التى تقوم بها من اجل خفض القلق (الافعال القهرية)

أولآ : الوساوس

• الأفكارالوسواسية :

مثل الكلمات المفردة او العبارات أوالقوافي البغيضة، قد تحاول ألا تفكر فيها، لكنها لا تزول.مثلا: تخشى ان قد تكون ملوث (بالجراثيم أوالاوساخ ) ا وان تكون مصابا بالأيدز او السرطان، او ان شخصا قد تضرر لأنك أهملت.

• الصور العقلية الوسواسية:

ترى اسرتك قتلى او رؤية نفسك تقوم بعمل عنيف اوجنسي خارج عن طبيعة شخصيتك او تطعن أوتهين شخص ما ، أو تقوم بالخيانه الزوجية. نحن نعلم ان الناس المصابين بالوسواس القهرى لايقوموا بتنفيذ هذه الافكار ولايتحولوا للعنف.

• الشكوك الوسواسية :

أنك تتساءل لساعات طوال ما اذا كنت قد تسببت في وقوع حادث او سوء لشخص ما. قد يصيبك القلق وتشك انك قد صدمت شخص بسيارتك، أو انك قد تركت الأبواب والنوافذ مفتوحة.

• الأجترارالوسواسي:

انك تحاور نفسك بلا توقف حول ما اذا كنت تفعل شىء أم شيئا آخر، حتى لا يمكنك ان تأخذ ابسط القرارات.

• الكمالية واللانظباطية:

أنت تتضايق، بطريقة مختلفة عن ألاخرين، اذا كانت الامور ليست منظمة تماما أو ليسة متوازنة او ليست في المكان المناسب. مثلا ، اذا كانت الكتب ليست مرصوصة على الرف بانتظام.

ثانيآ : القلق الذي تشعر به (المشاعر) 

• تشعر بالتوتر أوالقلق ، أوالخوف أوالذنب ،أو القرف او الاكتئاب. 

• تشعر بحالة تحسن أذا نفذت السلوك القهرى أو الطقوس، لكنها لا تستمر طويلا.

ثالثآ : الأفعال القهرية

• تصحيح الأفكار المتسلطه:

تفكر فى بديل ''لتحييد" الافكار مثل العد، أو الصلاة او ان تكرر كلمة عدة مرات. وأن تشعر كما لو ان هذا يمنع الامور السيئة, كما يمكن ان تكون طريقة للتخلص من أية أفكار أو صور مزعجه تضايقك.

• طقوس:

ان تغسل يديك بطريقة معينة ، أن تقوم بتنفيذ الامور ببطء وعنايه, وترتيب الاشياء او الأنشطة بطريقة معينة. ويمكن أن يستغرق هذا وقتاً طويلاً حتى أنك تحتاج دهرا للذهاب الى اي مكان او أن تفعل اي شيء مفيد. 

• فحص:

فحص جسمكم من التلوث، الاجهزه مطفئة ام لا، ان البيت موصد اوأن طريق الرحلة آمن. 

• تجنب:

أي شيء يذكرك بالافكار المقلقلة. تتجنب لمس اشياء معينة او الذهاب الى اماكن معينة، او قبول المخاطرة والمسؤولية. مثلا قد تتجنب المطبخ لأن تعلم أنك ستجد فيه السكاكين الحادة.

• تخزين: 

الممتلكات العقيمه والمتهالكة. انت لا تتخلص من أى شئ بسهولة.

• البحث عن الطمأنينة:

تطلب من الأخرين مرة بعد اخرى أن يقولوا لك ان كل شيء على ما يرام.

ما نسبة حدوث الوسواس القهرى ؟

حوالي 2 من كل 100 من الناس يعانون في مرحلة ما من حياتهم من الوسواس القهرى، رجالا ونساء على حد سواء.مما يجعله رابع مرض نفسي من حيث الانتشار بعد امراض الخوف وسوء استخدام المواد والكابة الاحادية 

اذا كنت تقامر أو تأكل او تشرب بشكل قسرى، هل أنت مصاب بمرض الوسواس القهرى ؟

الجواب ...لا، الكلمات "قسرى'' و '' الوسواسى" أو مهووس أحيانا تستخدم لوصف من ينغمس فى المراهنه وشرب الخمور واستعمال المخدرات او حتى ممارسة الرياضة كثيرا. ولكن هذه التصرفات غالباً تكون ممتعه. الوسواس القهرى لايمكن أبدا أن يعطى متعة - انه شعور دائم غير سار بالعبء أو المسؤولية.

لأى حد يمكن ان يصل سوء الوسواس القهرى ؟

الوسواس القهرى الشديد يمكن ان يجعل من المستحيل العمل بانتظام، أوالمشاركة في الحياة الاسريه او حتى التوافق مع أسرتك, خاصة وقد يصبحوا منزعجين اذا كنت تحاول اشراكهم في طقوسك.

هل المصابين بالوسواس القهرى مجانين ؟

الجواب ....لا ، لكن يمكن ان ترفض طلب المساعدة اذا كنت تعتقد ان الآخرين سيعتقدوا انك مجنون. رغم انك قد تظن انك ستفقد السيطرة على أفعالك الا أننا نعلم ان مرضى الوسواس القهرى لايفقدون السيطرة على انفسهم.

حالات أخرى مماثلة للوسواس القهرى :

• أضطراب تشوه الجسم المرضى أو ( 'الضيق من القبح المتصور"). تغدو مقتنعا بأن جزء من وجهك أو جسمك شكله غلط ، وتقضي ساعات امام اي المرآة تفحصه أوفى محاولة تغطيتها. وقد يصل الى حد التوقف عن الخروج علنية.

• الحاجه الاندفاعية الى نزع شعرك او حواجبك. 

• أطفال كثيرون يعانون من شكل معتدل من الالزام القهرى.قد يقوموا بتنظيم لعبهم بدقة متناهيه ، أو يتجنبوا الخطوعلى الشقوق في الارصفه. هذا عادة مايختفى عندما يكبرون

• الخوف من الأصابة بمرض بدنى خطير، مثل السرطان 

• المصابين بمتلازمة توريت (حيث قد يصيح المريض فجأة ، او تصيبه هزة بدون سيطرة) قد يصابوا أيضاً بالوسواس القهرى.

• الأطفال المصابين ببعض اشكال التوحد، مثل متلازمه اسبيرجر ، قد يبدو انهم مصابين بالوسواس القهرى لانهم يفضلون أن تبقى الامور على ما هي عليه، ويمكن ان يفعلوا الشيء نفسه مرارا وتكرارا .

متى يبداء الوسواس القهرى ؟

الوسواس القهرى كمرض عند البالغين يبدأ عادة في سن المراهقه أو في أوائل العشرينات من العمر. الاعراض يمكن ان تأتي وتذهب مع الوقت ، لكن غالبا المرضى الذين يعانون من الوسواس القهرى لا يطلبون المساعدة لسنوات عديدة.

ما هو المستقبل بدون مساعدة او العلاج ؟

كثير من المصابين بشكل معتدل من المرض يتحسنون بدون علاج . هذا لا يحدث عادة بين الحالات المتوسطة والشديدة رغم انه قد تأتى اوقات يبدو ان الاعراض تختفي. البعض تزداد حالاتهم ببطء سوءا، أما بالنسبة لغيرهم فالاعراض تزداد سوءا عندما يمروا بشدة او يكتئبوا.

ما أسباب الوسواس القهرى؟

• الجينات:

الوسواس القهرى احيانا يورث، بحيث يمكن أحيانا أن يستمر في الاسرة.

• الاجهاد و تغييرات الحياة:

الاحداث المجهده في الحياة وحينما يتحتم عليك فجأة ان تتحمل المزيد من المسؤولية على سبيل المثال ، سن البلوغ ، ولادة طفل جديد ، او عمل جديد تتسبب في اظهار الاعراض بسرعة

• تغيرات المخ:

لا نعرف على وجه الدقة، لكن اذا كان لديك اعراض المرض لاكثر من فترة قصيرة، يعتقد الباحثون ان هناك اختلال كيميائى في المخ فى مادة تسمى السيروتونين.

• الشخصية:

اذا كنت شخص منظم ودقيق ومنهجي ذو قيم عالية قد تكون اكثر احتمالاً للاصابة بمرض الوسواس القهرى. هذه الصفات عادة مفيدة، لكن يمكن ان تنزلق الى المرض اذا اصبحت شديدة جدا.

ملاحظات حول العلاج : ساعد نفسك 

• عرَّض نفسك للافكار المزعجه, قد يبدو الأمر غريبا ، ولكنها طريقة للحصول على المزيد من السيطرة عليها. سجلها واستمع اليها، أو أكتبها واعد قراءتها. انت في حاجة الى القيام بذلك بشكل منتظم لنحو نصف ساعة كل يوم حتى ينخفض القلق.

• قاوم السلوك القهري

• اذا كانت أفكارك تشمل القلق على ايمانكم او الدين فاحيانا يمكن ان يكون من المفيد التحدث الى رجل دين لمساعدتكم على التأكد اذا كانت المشكلة حقا مَرَضية

• شراء أحد كتب المساعدة الذاتية

العلاج :

  1.العلاج النفسي : العلاج المعرفي السلوكي CBT:

 هناك نوعان من العلاج السلوكي المعرفي  مستخدمة في علاج الوسواس القهري هما  - ( التعرض ومنع الاستجابة) و(العلاج  المعرفى).

 التعرض ومنع الاستجابة:

هذا هو السبيل الى وقف السلوك القهرى والقلق من تعزيز بعضهما البعض. ونحن نعلم انك لوبقيت في موقف ضاغط طويلا فأنك تعتاده تدريجيا ويختفى القلق. وهكذا تدريجيا تواجه الموقف الذى تخشاه 😊 التعرض) ولكن تمنع نفسك من القيام بالطقوس المعتادة، مثل الفحص أو التنظيف ( =منع الأستجابة)، وانتظرأختفاء القلق. وعادة من الأفضل القيام بذلك فى خطوات تدريجية :

• جهزقائمة بأسماء جميع الاشياء التى تخشاها او تتجنبها في اللحظة الحالية

• ضع المواقف والافكار التى تخشاها قليلآ في القاع والاسوأ في القمة

• ثم أبدأ من القاع واصعد معالجاً واحدة منها في المرة الواحدة, لا تنتقل الى المرحلة التالية حتى تتغلب على ماقبلها

وينبغي ان يتم ذلك يومياً لمدة لا تقل عن اسبوع او اسبوعين. وفي كل مرة تقوم بذلك لمدة كافية حتى ينخفض القلق الى أقل من نصف ما هو فى أسوأ حالاته- في حوالى 30 الى 60 دقيقة في البداية, ومن الممكن ان يساعد لو كتبت مقدار شدة القلق مثلا: من 0 (لاقلق) الى 10 (القلق الشديد). سترى كيف أن قلقك يرتفع ثم ينخفض. يمكنك ممارسة بعض الخطوات مع معالجك، ولكن معظم الوقت ستقوم بها بنفسك، بوتيره ترتاح إليها. ومن المهم ان تتذكر انك لست بحاجة الى التخلص من كل قلقك، فقط ما يكفي للسيطرة عليه بشكل افضل.

تذكر بأن القلق :

• مؤلم ولكنه لن يضرك. 

• سيختفي في النهاية. 

• سيكون من السهل مواجهته مع الممارسة المنتظمة. 

هناك طريقتان رئيسيتان لمحاولة التعرض ومنع الاستجابة:

1. الإعتماد على النفس( المُرَشَّد):

باتباعك الارشادات في كتاب وشريط فيديو واقراص الفيديو الرقميه او برامج كمبيوتر. يمكن ايضا أحيانا أن تتصل بمهني للمشوره والدعم، ولكن اقل كثيراً. هذا النهج قد يكون مناسباً اذا كان الوسواس القهرى معتدل الشدة، ولديك الثقة في محاولة إيجاد سبل لمساعدة نفسك.

2. الاتصال المنتظم المباشر بمهني ( بمفردك او مع جماعة) :

يحدث عادة كل اسبوع او اسبوعين فى البداية، ويمكن ان تستغرق ما بين 30 و 60 دقيقة في كل مرة.

مثال:

علاء لا يستطيع مغادرة المنزل في الوقت المحدد للعمل كل يوم ، لانه يضطر لفحص اشياء كثيرة في المنزل. يقلق ان يشب حريق فى المنزل، او انه قد يتم السطو على المنزل اذا لم يتحقق من بعض الاشياء خمس مرات. جهز قائمة بما فحصه، بدءاً بالاسهل معالجة. وتبدو كالتالى :

1. الموقد (اقل ما يخشى)

2. المغلاة

3. مدفئة الغاز

4. النوافذ

5. الأبواب (أخوف ما يخشاه)

انه بدأ بالخطوة واحد. بدلاً من التأكد ان كان الموقد مغلق عدة مرات، فحصه مرة واحدة فقط (التعرض). في البداية شعر بالقلق الشديد. ومنع نفسه من العودة مجددا الى الفحص. ووافق ايضا على عدم الطلب من زوجته أن تفحص كل شيء له، وعدم الطلب منها أن تؤكد له بأن الدار مأمونة (منع الاستجابة). خوفه تراجع تدريجيا خلال اسبوعين. ثم انتقل الى الخطوة 2 (المغلاة) وهلم جرا. فى النهاية استطاع مغادرة المنزل دون اي من طقوس الفحص والوصول الى العمل في الوقت المحدد.

 العلاج المعرفي:

العلاج المعرفي هو العلاج النفسي الذي يساعدك على تغيير ردود الافعال للافكار، بدلاً من محاولة التخلص منها. وهذا مفيد إذا كان لديك أفكار وسواسية مقلقة ، ولكنك لا تؤدي اية طقوس او اجراءات لتجعل نفسك تشعر أنك افضل. ويمكن ان يضاف الى المعالجة ب(التعرض) للتغلب على الوسواس القهرى. العلاج يستهدف:

أ‌. افكار النقد الذاتي غيرالواقعيه مثل :

وضع قدر كبير من الاهميه على أفكارك

زيادة في تقدير احتمالات حدوث شيء سيء

تحمل المسؤولية عن الاحداث السيئه، حتى حينما تكون بعيدة عن ارادتك

محاولة التخلص من كل خطر فى حياة احبائك

ب‌. الأفكارالبغيضة المتطفّلة

العلاج المعرفي يساعدك فى الحصول على منظور مختلف :

لدينا جميعا أفكار غريبة في بعض الاحيان، ولكن هذا كل ما فى الأمر. ولا يعني أنك شخص سىء اوأن امور سيئة ستحدث, بما ان محاولة التخلص من هذه الافكار لا تنجح, اذآ استرخى اثناء وجودها. عاملها بفضول واندهاش معتدل. حتى اذا تكاثرت الافكار البغيضه، لا تقاومها، دعها تعبر، وفكر فيها بنفس الطريقة.

أفحص كل فكرة على حدة:

ما هو الدليل على وضع هذه الفكره حاليا ؟

ما الفائده من هذه الفكرة ؟

ما هي الطريقة الأخرى للنظر في هذا الامر؟

ماهى النتيجة الأسوأ والأفضل والأكثر واقعيه ؟

كيف انصح صديق عنده نفس المشاكل؟ اذا كانت مختلفة عن نصيحتى لنفسي ما الذى يجعلني مختلف بشكل خاص؟

المعالج المعرفي سوف يساعدك ان تقرر أي من افكارك تريد تغييرها، وسوف يساعدك على بناء افكار جديدة اكثر واقعيه ومتوازنه ومفيدة.

معظم اللقاءات مع المعالج تحدث في مقر طبيبك )عيادة او مستشفى).

2. مضادات الأكتئاب:

مضادات الأكتئاب (مثبطات اعادة التقاط السيروتونين SSRI) يمكن ان تساعد على تقليل الوساوس والأفعال القهرية، حتى اذا كنت لست مكتئبا. يمكن استخدامها وحدها، اومع العلاج المعرفى، للحالات المعتدلة الى الشديدة. اذا لم يفيد العلاج بالأدوية المذكورة (SSRI) على الاطلاق بعد 3 اشهر ، فإن الخطوة التالية هي تغييره الى نوع مختلف من ال (SSRI) او الى نوع آخر من مضادات الاكتئاب.

الى أي مدى تنجح تلك العلاجات ؟

1. العلاج بالأستجابة للتعرض: حوالي 3 من كل 4 اشخاص ممن يكملوا العلاج يستفيدون كثيرا. من الذين يتحسنوا حوالى 1 من 4 ستعود لهم الاعراض في المستقبل ، وقد يحتاجوا لمعالجة اضافية. الا أن نحو 1 من 4 اشخاص يرفضون أن يجربوا العلاج بالاستجابة للتعرض ، او لا يكملوا العلاج. اما لانهم خائفون بشدة ، او أن الأعراض طغت عليهم فلا يقدرون على تحمل العلاج.

2. الأدوية: 6 من كل 10 اشخاص يتحسنون مع الادوية. فى المتوسط فأن اعراضهم تنخفض الى النصف. الدواء المضاد للوساوس يساعد على منع عودة المرض طالما استمر المريض فى تناوله حتى بعد عدة سنوات. وللأسف فأن 1 من 2 ممن يتوقفوا عن أخذ الدواء ستعاودهم الاعراض مرة اخرى في اشهر بعد التوقف. هذا ليس من المرجح ان يحدث اذا اقترن الدواء بالعلاج المعرفي.

ماهو النهج الافضل لي: استخدام الادوية او المعالجة النفسية ؟

1. العلاج بالتعرض يمكن ان يجرب دون المساعدة المهنيه (في أخف الحالات) و هو ذو فعالية وليس له آثار جانبية ، ومن ناحية اخرى، فأنه يحتاج الى الكثير من التحفيز والعمل الشاق، وينطوي ذلك علي قلق اضافي لفترة قصيرة.

2. العلاج المعرفي والادوية ذات فعالية متساوية. إذا كان حالتك خفيفة، فالعلاج المعرفي في حد ذاته قد يكون فعالاً,

اذا كانت حالتك معتدله او شديدة يمكن لك ان تختار اما العلاج المعرفى السلوكي او العلاج الدوائي (12 اسبوع) أولا. اذا لم تتحسن يجب ان تحاول العلاجين.

اذا كانت حالتك شديدة، من الأفضل على الارجح محاولة الادوية والعلاج النفسي معاً من البداية. 

الدواء وحده بديل اذا كانت حالتك اكثر من خفيفة وتشعر انه لا يمكنك أن تواجه القلق أثناء العلاج بالاستجابة للتعرض مع قلق الوسواس القهرى. ويساعد هذا حوالى 6 من كل 10 اشخاص ، لكن هناك أحتمال اكبر أن الحالة ستعود في المستقبل- الا أن 1 - 2 مقارنة بنحو 1 في 4 ممن يعالجون بالاستجابة للتعرض .والادوية يتعين تناولها حوالى سنة، وليس من المستحب استعمالها اثناء الحمل او الرضاعه.

يستحق الأمر مناقشة تلك الخيارات مع الطبيب الذى يستطيع اعطائك المزيد من المعلومات التي تحتاج اليها.

وماذا لو لم يساعد العلاج ؟

طبيبك يمكن ان يقترح عليك :

• اضافة العلاج المعرفي الى الاستجابة للتعرض او الدواء

• آخذ اثنين من الادوية المضاده للوسواس في الوقت نفسه ، مثل كلوميبرامين + سيتالوبرام

• معالجة الاعراض الاخرى ومنها القلق والاكتئاب وادمان الكحول

• اضافة أدويه علاج الذهان

• العمل مع اسرتك وتقديم الدعم والمشوره لهم

ماهى العلاجات التي لا تفيد الوسواس القهرى ؟

بعض هذه الاساليب قد تفيد في ظروف أخرى ولكن لا يوجد دليل قوي على جدواها فى الوسواس القهرى مثلآ :

• العلاجات التكميليه أوالبديله مثل التنويم المغناطيسي والعلاج بوخز الابر والعلاج بالاعشاب ، رغم انها تبدو جذابة.

• أنواع اخرى من الادوية المضاده للاكتئاب، إلا اذا كنت تعاني من الاكتئاب وكذلك الوسواس القهرى.

• أقراص النوم والمهدئات (زوبيكلون، الديازيبام ، وغيرها من البينزوديازيبين) لأكثر من اسبوعين. هذه العقاقير يمكن ان تسبب الادمان.

• الارشاد النفسي والعلاج النفسى التحليلى. يجد البعض انه من المفيد أن يفكروا فى خبرات الطفولة والماضى. ومع ذلك ، تشيرالأدلة ان مواجهة مخاوفنا تنجح افضل من الكلام عنها.

نصائح للاسرة والاصدقاء :

سلوك الشخص المصاب بالوسواس القهرى يمكن أن يكون محبطا تماما- تذكر انه لا يحاول أن يكون صعبا أو يتصرف بغرابه - أنهم يحاولون مواجهة المرض بأفضل ما يمكن لهم.

وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لشخص ما ان يقبل أنه يحتاج المساعدة. شجعوهم على القراءة والتحدث عن مرضهم مع متخصص.

أعرف المزيد عن الوسواس القهرى.

وقد تستطيعون المساعدة فى علاجات التعرض بالاستجابة بالرد بشكل مختلف لافعالهم القهرية :

1. تشجيعهم على مواجهة المواقف المخيفه.

2. قل لا للمشاركة في الطقوس اوالفحص.

لاتقلق على أن الشخص المتسلط عليه الخوف من العنف قد يفعل ذلك. هذا نادر جدا جدا.

إسأل اذا كان يمكنك الذهاب معهم لرؤية الطبيب النفسي أو مهنيين اخرين.

Comments

Search This Blog

Archive

Show more

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

علاقة البيبي بالفراولة بالالفا فيتو بروتين

التغيرات الخمس التي تحدث للجسم عند المشي

إحصائيات سنة 2020 | تعداد سكَان دول إفريقيا تنازليا :

ما هو الليمونير للأسنان ؟

ACUPAN 20 MG, Solution injectable

CELEPHI 200 MG, Gélule

الام الظهر

VOXCIB 200 MG, Gélule

ميبستان

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

Popular posts from this blog

TRIPASS XR تري باس

CELEPHI 200 MG, Gélule

ZENOXIA 15 MG, Comprimé

VOXCIB 200 MG, Gélule

Kana Brax Laberax

فومي كايند

بعض الادويه نجد رموز عليها مثل IR ، MR, XR, CR, SR , DS ماذا تعني هذه الرموز

NIFLURIL 700 MG, Suppositoire adulte

Antifongiques مضادات الفطريات

Popular posts from this blog

Kana Brax Laberax

TRIPASS XR تري باس

PARANTAL 100 MG, Suppositoire بارانتال 100 مجم تحاميل

الكبد الدهني Fatty Liver

الم اسفل الظهر (الحاد) الذي يظهر بشكل مفاجئ bal-agrisi

SEDALGIC 37.5 MG / 325 MG, Comprimé pelliculé [P] سيدالجيك 37.5 مجم / 325 مجم ، قرص مغلف [P]

نمـو الدمـاغ والتطـور العقـلي لـدى الطفـل

CELEPHI 200 MG, Gélule

أخطر أنواع المخدرات فى العالم و الشرق الاوسط

Archive

Show more